“الأمير هاري” وزوجته “ميغان ماركل” يعيدان هدايا زفافهما لماذا؟

 

تلقى الأمير هاري وريث العرش البريطاني، وزوجته ميجان ماركل العديد من الهدايا باهظة الثمن، بمناسبة حفل زفافهما الملكي، وقد خضع الأمير هاري والدوقة ميجان ماركل للقواعد الملكية الصارمة، والتي تنص على قبول بعض الهدايا ورفض البعض الآخر، وبالفعل قام الزوجين بإعادة بعض الهدايا، والتي بلغ ثمنها سبعة ملايين جنيه إسترليني تقريبًا، أي ما يقدر بحوالي ثمان مليون يورو، إلى عدد من المهنئين والماركات العالمية والتي تسعى فقط إلى الدعاية والشهرة.

 

الأمير هاري و ميجان ماركل
الأمير هاري و ميجان ماركل

 

بالرغم من أن مسألة رفض الهدايا يعد من التصرفات الغير لائقة، إلا أن الأمير وزوجته لديهم أسباب وجيهة اضطرت الثنائي إلى ذلك، وهذا يعود إلى تنافس العديد من الدور العالمية مثل ماركات الملابس إلى فرصة اعتماد ميغان زي من أزيائها، من أجل الدعاية، مثل علامة “Bags of Love“، المختصة في ملابس السباحة، التي تم رفض هداياها.

قدمت بعض الدور الراقية الكثير من الهدايا المجانية بمناسبة زفافاف دوق ودوقة ساسيكس، إلا أن تلك الهدايا الغرض منها الحقيقي هو إستغلال العائلة الملكية في التسويق والترويج لمنتجات تلك الماركات، لذلك طالب قصر كينسينغتون هذه العلامات بالتبرع للجمعيات الخيرية بدلًا من إرسال الهدايا إلى الأمير وزوجته.

حصل الزوجين هاري وميغان على بعض الهدايا المميزة التي لم يضطروا إلى إعادتها، مثل زوج من حيوان الكوالا، من إستراليا، حيث أطلق عليهما ميغان وهاري، ومن المقرر أن يتم الاحتفاظ بهما في حديقة حيوان Taronga Zoo.

يذكر أن هاري وميغان تزوجا يوم السبت الموافق 19 مايو من عام 2018م، وأجريت المراسم في كنيسة سانت جورج، داخل قلعة وندسور، حيث أقيم حفل زفاف أسطوري بحضور نحو 600 شخص من مشاهير العالم في بريطانيا والولايات المتحدة، كما ذهب العروسين إلى مقاطعة ألبرتا في كندا، من أجل قضاء شهر العسل، وسوف يقيم الزوجين في في منزل ملكي يعرف باسم “The Royal Retreat”.

يمكنك أيضا قراءة More from author