“شريف مدكور” يصف إعلان “يسرا” مستفز

يسرا

“شريف مدكور” يصف إعلان “يسرا” مستفز

عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك أعلن الإعلامي المصري شريف مدكور استيائه الشديد من أحد الإعلانات التي تشارك به النجمة يسرا لصالح إحدى شركات العقارات المصرية، والذي يعرض خلال شهر رمضان الحالي عبر العديد من القنوات الفضائية.

شريف وصف الاعلان بأنه اعلان مستفز لكونه يروج لفكرة الشراء من الأماكن الشهيرة التي تمتلك أسماء كبيرة وسط مجتمعها، على الرغم من وجود العديد من الكيانات الصغيرة التي تمتلك من الخبرة والإبداع ما يجعلها تتميز على غيرها ممن لديهم أسماء كبيرة.

فكتب معلقًا:“اعلان أستاذه يسرا( مع كل الاحترام ليها) مستفز قوي !!!! مَش كل حاجه لازم تكون براند علي فكره و في صغيرين كثير اشطر و عندهم ابداع اكثر من الكبار”.

اعلان أستاذه يسرا( مع كل الاحترام ليها) مستفز قوي !!!! مَش كل حاجه لازم تكون براند علي فكره و في صغيرين كثير اشطر و عندهم ابداع اكثر من الكبار

Posted by Sherif Madkour on Wednesday, May 23, 2018

 

جاءت آراء متابعي شريف متباينة ما بين مؤيد لرأيه ومعارض فالبعض رأى أن الإعلان بيدعم الطبقية بشكل واضح، والبعض رأى أن الإعلان موجه لفئة معينة من المجتمع وبالتالي هو يخاطب أفكارهم واهتماماتهم.

جدير بالذكر أن شريف يستمر في تقديم برنامجه شارع شريف على قناة النهار يوميًا في رمضان، ويعرض للنجمة يسرا مسلسلها الجديد لدينا أقوال اخرى.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author