احدث اطلالة للفنانة شريهان تخطف الانظار بجمالها

شاركت الفنانة المتألقة شريهان جمهورها بصورة من أحدث جلسة تصوير لها، حيث نشرت الفنانة شيريهان صورة حديثة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، وقد ظهرت في الصورة بكامل تألقها وجمالها، والذي أثنى عليه جمهورها المتشوق لرؤيتها.

شاريهان

تألق شريهان في أحدث ظهور لها

نشرت الفنانة صورة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها من أجل الحملة الدعائية التي ستصاحب عودتها بعدد من المسرحيات الجديدة التي أعلنت عنها منذ فترة.

وقد ظهرت في الصورة بملابس سوداء وشعر بني مع اعتمادها على مكياج مناسب لإطلالتها والذي جاء بارز للعينين من خلال الكحل الأسود، وكسرت الإطلالة من خلال أحمر شفاه بدرجة أحمر داكن.

وقد لاقت إطلالتها إعجاب الكثيرين من محبيها وهو ما بدا واضحاً في التعليقات الايجابية على الصورة من متابعيها، والذين تفاعلوا مع صورتها التي التقطت بعدسة المصور كريم نور.

احدث جلسة تصوير لشاريهان

يذكر أن شريهان كان من المقرر أن تعود لجمهورها من خلال 13 مسرحية تجسد في كل منها شخصية امرأة لها تاثيرها في العالم أو في الوطن العربي، لكن تم تقليص عددها لتصبح أربعة مسرحيات فقط بحسب تصريحات المؤلف مدحت العدل المشارك في تأليف هذه الروايات بسبب المجهود الكبير الذي تحتاجه الـ13 مسرحية.

وبالفعل تم الانتهاء من تصوير المسرحية الأولى والتي تحمل عنوان “كوكو شانيل” ويتم حالياً التجهيز لباقي المسرحيات عن شخصيات منها مارلين مونرو والملكة شجرة الدر لتشهد هذه العروض عودة شيريهان للساحة الفنية بعد غياب استمر 16 عاماً.

وكانت شركة العدل جروب قد أقامت احتفالاً بمناسبة عودة شيريهان في يناير من عام 2017 أعلنت خلاله عن عودة عودتها مرة أخرى.

يمكنك أيضا قراءة More from author