شاهداغ جنة السائحين القادمين من منطقة الخليج

 

 

تقع منطقة شاهداغ في القسم الشمالي الشرقي من أذربيجان في ظل جبال القوقاز الشاهقة  التي تحتوي على مناظر من جمال الطبيعة لايمكن وصفها، و تضم شاهداغ مجموعة من الأنهار الجليدية البكر والوديان العميقة، والبحيرات الجبلية الخلابة والأخاديد، لتكون بمثابة كنز بيئي يضم أنواع عديدة من النباتات والحيوانات.

تتمتع شاهداغ بمناخ يساعد على ممارسة جميع الأنشطة الرياضية والترفيهية على مدار العام ، وتتراوح الحرارة بين أدنى مستوياتها في فصل الشتاء لتصل الى أقل من عشرون درجة مئوية تحت الصفر إلى أمسيات الصيف اللطيفة بدرجة حرارة تبلغ عشرون مئوية في مكان يعد واحداً من من أكبر الحدائق الوطنية في العالم، يضم داخله أحد أكبر منتجعات التزلج على الجليد في المنطقة.

تضم الحديقة الوطنية في شاهداغ مجموعة مناظر طبيعية خلابة، حيث تحيط بها الجبال من كل وجهات النظر و يوفر منتجع  Shahdag Mountianمجموعة واسعة من أماكن الإقامة المعاصرة التي يمكن أن يتمتع بها جميع الزوار ، ويقدم مجموعة متنوعة من الغرف الحديثة والأنيقة والأجنحة تتيح للزائر الإختيار من بينها .

ولدينا فندق Zirve المعاصر صمم خصيصاً لعشاق التزلج والزوار النشطين، وفندق GAYA RESIDENCES، فندق مناسب لتزلج الأسرة  و التمتع بالرياضات الشتوية  حيث يمكن يمكن للأسر البقاء معاً و التمتع بغرف منفصلة، وفندق و منتجع SHAHDAG HOTEL & SPA

المنتجع يقدم لضيوفه قائمة كبيرة من الرياضات المثيرة والأنشطة الترفيهية على مدار السنة تناسب الأطفال والكبار، سواء المبتدئين أو المحترفين، لتكون هذه الأنشطة ذكريات لاتنسى لكل مجموعة قامت بها على خلفية من الجمال الطبيعي المذهل وهواء الجبال المنعش .

ويحتوي المنتجع مطاعم  ومقاهي تناسب جميع الأذواق مثل عشاء رومانسي لشخصين أو إفطار الفاكهة الطازجة أو وليمة عائلية كما تلبي المطاعم كافة طلبات الزوار الخاصة.

 

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا