فنادق روكو فورتيه توفر رحلات قيادة سريعة 

تقدم فنادق روكو فورتيه مع شركة السيارات الفاخرة إليت رينت أكار، لعشاق السيارات رحلة لا تنسى في ألمانيا على مدار العام، وتوفر الحملة اقامة فاخرة في فنادق روكو فورتيه في ألمانيا التي فندق ذا تشارلز في ميونيخ، وفيلا كينيدي في فرانكفورت، وفندق دو روم في برلين.

وكجزء من جولة حصرية تمتد لخمسة أيام، يمكن للضيوف القيام بجولة باستخدام أحدث السيارات لاستكشاف بعض المناظر الطبيعية الأكثر روعة في البلاد.

تبدأ الجولة من ميونيخ حيث سيختار الضيوف سياراتهم المفضلة من بين سيارات “لامبورغيني غالاردو”، أو “فيراري 485 سبايدر” أو “بورش كاريرا 911، في فندق ذا تشارلز، وبعد الإطلاع على خط السير المخطط له بعناية، يتجه الضيوف إلى “شتوتغارت” لزيارة متحف “مرسيديس بنز”.

وبعد ذلك سينطلق المشاركون في الجولة لمشاهدة المعالم الأقدم في المدينة التي تنعم بالمناخ المتوسطي المعتدل، وتضم قلاعاً تعود إلى العصور الوسطى وأديرة قديمة ومجموعة من الآثار المتبقية للأقبية الرومانية.

وبعد إقامة الاستراحة في الأجنحة الفاخرة في فيلا كينيدي في فرانكفورت، تواصل الرحلة مسيرها إلى برلين عبر قصر سانسوسي الخرافي، إحدى الأعمال الكبرى لـروكوكو المبني فوق مدرجات بساتين الكروم، والذي كان يوماً مقراً للإقامة الصيفية لفردريك الكبير.

وعند الوصول إلى برلين، سيكون بمقدور الضيوف استكشاف المزيد من المعالم السياحية في العاصمة الألمانية مثل بوابة “براندنبورغ”، ومتحف “بيرغامون” و”الرايخستاغ”، قبل التوجه إلى جناحهم في فندق «دي روم»، لأخذ قسط من الراحة الفاخرة بعد إنهاء مغامرتهم الممتعة في القيادة.

كلمات مفتاحية

روكو فورتيه

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا