بيتر مرعي يكشف أحدث إتجاهات تسريحات الزفاف 

لن يكون فقط مصممي الأزياء المشاهير و تصاميمهم المذهلة على المنصة في عرض أزياء الزفاف في معرض زفاف فندق القصر عجمان. مصفف شعر المشاهير بيتر مرعي سيطلق موجات من تسريحات الزفاف الرائعة على المنصة في 21 يناير. ينظم المعرض تحت الرعاية الكريمة لسعادة الشيخ محمد بن فيصل القاسمي و دائرة التنمية السياحية بعجمان، في يومي 20 و21 يناير 2016.

بيتر لديها قائمة طويلة له من العملاء المشاهير والمعجبين وهو مؤسس بيتر هير لاونج. معطياً بعض التفاصيل عن عرضه قال بيتر: “كل عروس تواجه معضلة كيفية تصفيف شعرها في يومها الخاص. سواء كنت تبحثين عن موجات كبيرة الحجم أو خصلات ناعمة منمقة مع الزهور، وسوف أقدم مزيج من أساليب التصفيف في العرض مناسبة لمختلف أطوال و أنواع الشعر. الفكرة الساسية هي “التفكير المختلف” وجعل العروس تبدو مذهلة. يجب أت تستمتع العروس باللحظة وتكون مرتاحة لأسلوب تصفيف شعرها سواء كان مستقيماً، مجعداً، مضفراً أو مجمعاً “.

قال فيرغال بارسيل مدير عام فندق القصر عجمان: “إن عرض أزياء الزفاف في معرض زفاف فندق القصر عجمان ليس لمجرد استكشاف أحدث تصاميم فساتين الزفاف، أنه المكان المثالي للعثور على أساليب تصفيف شعر ومكياج ملهمة لتتميز العروس في يوم زفافها. نحن سعداء لتقديم بيتر مرعي مصفف الشعر اللبناني الشهير المقيم في دبي، وسيقوم بعرض أكثر تسريحات الشعر جاذبيةً هذا الموسم على المنصة”.

لكونه أكبر وأفخم معرض للزفاف في الإمارات الشمالية يوفر “معرض زفاف فندق القصر عجمان” فرصة فريدة لمقدمي خدمات الزفاف لمقابلة ‘عرائس المستقبل’ والقيام بالأعمال تحت سقف واحد. وهذا العام نتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من 2000 زائر من الأثرياء والزوار من أصحاب الثروات، وأعضاء الأسر الحاكمة و أرفع كبار الشخصيات، مما يسمح للمشاركين بعرض منتجاتهم وخدماتهم لأرفع العائلات.