L’ÉDITION VENINIمنحوتة فنية تحتفل بعطر PARIS

  • منذ 8 سنوات
  • / مشاهدات : 14
  • جمال

ابتكرت Venini، المتخصصة في فن صناعة زجاج مورانو، منحوتة فنية تكريماً للعطر الأسطوري PARIS. فكان ثمرة هذا التعاون الاستثنائي، عدداً محدوداً جداً لتحف بديعة تتغنى بالفن الفينيسي.

زجاجة عطر ذات جوانب متعددة تشع بآلاف الضياء في تصريح علني بعشق مدينة باريس والمرأة التي تختارها، ليصبح هذا العطر رمزاً أيقونياً منذ إطلاقه عام 1983.

PARIS، رمز الشغف، ونبض الرغبة المتأججة. عطر فوّاح بعبق باقة فاخرة من الورد مع لمسة ناعمة من البنفسج وحيوية البرغموت، بينما يطوّقها بعذوبة فاتنة عبق المسك وخشب الصندل.

وتمثل كل قطعة من عطر PARIS L’ÉDITION VENIN، تحفة ثمينة وفريدة للغاية، بحيث تم ترقيمها وتوقيعها يدوياً ، 10 منحوتات زجاجية معاصرة مستوحاة من زجاجة عطر PARIS، تغلفها علب فاخرة بلون أسود لماع، يُزيّن واجهة العلبة الخارجية لوحة ذهبية رقيقة تحمل نقش شعار الماركة الأسطوري إلى جانب اسم هذه المجموعة المحدودة الكمية، بينما تغلف زجاجة عطر PARIS أو دي تواليت بسعة 125 مع كتاب مصوّر يلقي الضوء على هذا التعاون الاستثنائي، يُفتح غطاء العلبة الخارجي ليكشف عن قاعدة ذهبية تحتضن المنحوتة الثمينة والمتفردة لعطر PARIS L’ÉDITION VENINI بينما تعزز من جمالها عند إغلاق العلبة.

كلمات مفتاحية

عطر PARIS L’ÉDITION VENIN منحوتة فنية

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة