Eva Mendes إيفا منديز

ممثلة أمريكية من مواليد (ميامي) لأبوين كوبيين. بعد انفصال والديها؛ انتقلت “منديز” للإقامة مع أمها في (لوس أنجلس)؛ حيث عانت كثيرًا في تنشئة صغيرتها.

في طفولتها؛ كانت “مينديز” ترغب في أن تغدو راهبة، وبعد تخرجها من المدرسة الثانوية؛ درست في الجامعة التسويق؛ إلا أنها لم تستمر فيه طويلًا؛ حيث قررت العمل في التمثيل؛ عندما اتصل بها صورتها أحد وكلاء المواهب بعدما شاهد صورتها لدى إحدى أصدقائها.

كان الفيلم الأول لـ” منديز” هو Children of the Corn V: Fields of Terror؛ الذي كان أحد الأفلام التي تصدر مباشرة على شرائط الفيديو، واعترفت ” منديز” لاحقًا أنها تشعر بالخجل من اشتراكها في ذلك الفيلم، حتى أنها قامت بعدها بتأجير مدرب تمثيل لمساعدتها في تنمية موهبتها.

شاركت ” منديز” بعدها في عدد من الأفلام مثل A Night at the Roxbury وUrban Legends: Final Cut، ولكن انطلاقتها الكبرى لم تأت إلا في عام 2001؛ عندما لعبت دور حبيبة النجم “دينزل واشنطن” في فيلم الجريمة Training Day، والذي ساعدها بعدها في الحصول على أدوار أكبر في أفلام مثل 2 Fast 2 Furious مع النجم “بول واكر” وOnce Upon a Time in Mexico مع النجوم “أنطونيو بانديراس” و”جوني ديب” و”سلمى حايك”؛ والذي نالت عنه ترشيحًا لجائزة اختيار المراهقين. “

فيلموجرافيا

Children of the Corn V: Fields of Terror

A Night at the Roxbury

Mortal Kombat: Konquest

My Brother the Pig

The Disciples

Urban Legends: Final Cut

Exit Wounds

Training Day

All About the Benjamins

2 Fast 2 Furious

Once Upon a Time in Mexico

Out of Time

Stuck on You

Hitch

The Wendell Baker Story

Guilty Hearts

Trust the Man

Ghost Rider

Knocked Up

We Own the Night

Live!

Cleaner

The Women

The Spirit

The Bad Lieutenant: Port of Call New Orleans

The Other Guys

Last Night

Fast Five

Half the Sky: Turning Oppression into Opportunity for Women Worldwide

Girl in Progress

The Place Beyond the Pines

Holy Motors

يمكنك أيضا قراءة More from author