نصائح عملية ليدوم عطرك طويلاً

 

 

لاشك أن اختيارك للعطر المناسب لطبيعتك ولطبيعة المناسبة والوقت سواء صباحا أو مساءا يساهم بشكل كبير في إطالة مدة بقاء عطرك، لذا نقدم لكِ اليوم بعض نصائحنا المستخلصة من أصول الأناقة الفرنسية، كي تتبعيها في التعامل مع عطرك، ومنها:

1- الاحتفاظ بالعطر في مكان بارد وجاف حتى تدوم رائحة العطر لفترة أطول ومن الممكن وضع العطر ويتم فتح زجاجة العطر ووضعها في دولاب الملابس الخاص بك حتى يكون كل رائحة ملابسك برائحة عطرك المميزة.

2- اختيار الكريم المرطب واللوشن المناسب لنوعية جسمك ومزيل العرق بنفس رائحة العطر الذي تضعينه حتى لا تختلف الروائح عن بعضها البعض.

3- من المعتقدات الخاطئة عند وضع العطر هي فركه وليس رشه فمن الممكن وضع العطر على مسافة من جسمك ثم الدخول في هواء هذا العطر حتى يتشرب جسمك بكل هذا العطر ويدوم فترة أطول.

4- البشرة الدهنية لها القدرة على الاحتفاظ بالعطر لفترات طويلة أما بالنسبة للبشرة الجافة عليك سيدتي بترطيب البشرة أولاً بكريم مرطب أو دهن أماكن النبض بالفازلين مثلاً وذلك قبل وضع العطر.

5- إن عملية وضع العطر في أماكن النبض يؤدي إلى دوام العطر لفترات طويل فضعيه في المعصم وخلف الأذن والرقبة وخلف الركبة وثنية المرفق الداخلية فرش العطر في هذه الأماكن يساعد على بقاء العطر لفترات طويلة.

6- وضع العطر قبل ارتداء الملابس وانتظار حتى يمتصه الجسم ثم بعد ذلك ارتداء الملابس وهي من الأخطاء الشائعة التي يتعرض لها الكثير من السيدات وهي وضع العطر بعد ارتداء الملابس.

 7- يعمل الاستحمام وخصوصاً بالماء الدافئ على فتح المسامات مما يساعد على امتصاص العطر بشكل أسرع وبالتالي يدوم طويلاً.

 

 

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا