دبليو الدوحة يعلن البدء باعتماد نظام فتح الغرف بالهواتف الذكية

 

أعلن فندق دبليو الدوحة، عن إطلاق النظام المتحرك الأول لفتح الغرف من دون مفاتيح في منطقة الشرق الأوسط. ويُعتبر هذا النظام المعروف باسم SPG Keyless جزءاً من مبادرة أطلقها برنامج الولاء  – ضيف ستاروود المفضل – رسمياً هذا الأسبوع في 10 فنادق في العالم في أسواق تشمل بكين وهونج كونج ونيويورك ولوس أنجلوس والدوحة.

وأصبح الهاتف المتحرك مكتباً متحركاً ومحفظة افتراضية ووسيلة مساعدة ومفتاحاً لغرفة في فندق ويزداد ذكاء خصوصاً وقت التنقّل، فبرنامج الولاء الحائز على الجوائز العالمية طرح أول نظام متحرك لفتح أبواب الغرف بدون مفاتيح في قطاع الضيافة من خلال السماح للضيوف باستخدام هواتفهم الذكية كمفاتيح.

ويعكس نظام “SPG Keyless” نقطة تحول مبتكرة في التجربة الفندقية التقليدية من خلال إعادة تعريف الطريقة القديمة لوصول الضيوف وتسجيل أسمائهم لاستلام غرفهم. ويساعد “SPG Keyless”، الذي يعمل بتطبيق “SPG app”، الضيوف على تجاوز وتجنب مكتب الاستقبال والتوجه مباشرة إلى غرفهم وفتحها من خلال طرقة بسيطة من هاتفهم الذكي.

وبهذه المناسبة، قال فريتس فان باشن، الرئيس التنفيذي لشركة “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات”: “يسهم نظام ’SPG Keyless‘ ليس فقط في تخفيف العناء على المسافرين بل أيضاً في تحويل التفاعل الأول مع الضيوف من شكل التعامل إلى آخر يغلب عليه الطابع الشخصي. وتعد هذه مجرد البداية لأنه من خلال تقنية الحركة والتنقل ستتاح لنا الفرصة للجمع بين التقنية العالية وإضفاء اللمسة الراقية لتغيير التجربة الفندقية بطرق رائعة عديدة”.

 

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا