سيناريو فيلم “جيمس بوند” الجديد يتعرض للسرقة

صرحت الشركة المنتجة لفيلم جيمس بوند الجديد “الشبح” عن سرقة نسخة مبدئية من سيناريو الفيلم عند تعرض نظام شركة “سونى” للهجوم، حيث أعربت عن قلقها البالغ من نشر محتوى السيناريو على شبكة الإنترنت.

ونص بيان الشركة على ما يأتي: “علمت شركة إيون برودكشنز، منتجة أفلام جيمس بوند، أن نسخة مبكرة من سيناريو فيلم جيمس بوند الجديد (الشبح) بين المواد المسروقة وتم عرضها بشكل غير قانونى على الملأ من قبل متسللين اخترقوا نظام شركة (سونى بيكتشرز انترتينمنت(.

وأضاف البيان “تشعر (إيون برودكشنز) بالقلق من أن تسعى أطراف أخرى ثالثة حصلت على السيناريو لنشر محتواه”، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم في دور السينما في شهر نوفمبر القادم.

ويتكون طاقم العمل من النجم الشهير دانييل كريج، والذي يلعب دور عميل الاستخبارات البريطاني الشهير جيمس بوند، إضافة إلى النجم رالف فينيس ورورى كينيار وبن ويشاو وناعومى هاريس، علاوة على النجم كريستوف والتز.

ومن جهة أخرى، تمكّن بعض المحظوظين من مشاهدة البطل دانيال كريج والتعرّف على أولى المشاهد التي بدأ تصويرها عن قرب في لندن، وتحديداً في نهر التايمز؛ حيث ظهر بمعطفٍ أسود طويل وأنيق، فقد بدأ يدخل في الدور شيئاً فشيئاً، وقد التقطته عدسات الكاميرا البارحة وهو يصوّر مشهداً صغيراً برفقة روري كينير.

 

كلمات مفتاحية

جيمس بوند سرقة سيناريو فيلم

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا