مجموعة ماكس مارا لربيع وصيف 2015

الممثلة “دومينيك سنداط ودورها في فيلم “حديقة آل فينزي كونتيني”، والممثلة وعارضة الأزياء السابقة أنجيليكا هوستون وصورها في جلسة التصوير لماكس مارا- والتي أقيمت في فندق جراند في ميلان عام 1971- كانت هى مصدر الإلهام لمجموعة ماكس مارا للربيع والصيف لعام 2015.

دومينيك سندا وأنجليكا هوستون، أعطيا مفهوما جديدا للجمال- والذي وصفه سيرج جينسبور في رائعته ليد جولي ليد أو الجمال القبيح-حيث لا تلعب الصفات الشكلية دورا فيه وإنما الحيوية والثقة والأناقة.

تميزت مجموعة ماكس مارا بظهور أشكال أنيقة وعصرية للورود على بعض القطع، فساتين كريب جورجيت ضيقة مستوحاة من أزياء التنس، معاطف جلدية، تنانير طويلة مصنوعة من قماش الجبردين، من الخامات الجديدة المستخدمة هذا الموسم الكانتارا “وهي البديل الصناعي لجلد الغزال” وتم استخدامها في بعض القطع “معاطف-تنانير-بلوزات”.

لإطلالة مسائية ساحرة تقدم مجموعة ماكس مارا للربيع والصيف لعام 2015 فستان مصنوع من الالكنتارا بحزام جلدي، بدلة نسائية مصنوعة من الحرير بلوزات رقيقة من الكريب ومعاطف جلدية وجميعها ذات لون أسواد، ويوجد في المجموعة أحذية ذات كعب أبيض عالي وسنادل وشنط وقبعات.

 أحدث مجموعات ماكس سبورت لها طابع عام من البساطة والاسترخاء مع لمسة أنيقة وهو ما يتناسب وروح الصيف، فساتين صيفية بسيطة وجواكت قصيرة أحزمة جلدية وشنط مزخرفة لأطلالة عفوية وأنيقة في ذات الوقت، وأهم المواد المستخدمة في هذه المجموعة: الجوت,الكنفا والجاكار.

الأحذية والاكسسوارات لهذه المجموعة تميزت كذلك بالبساطة الشنط الجلدية ناعمة ورقيقة المظهر، الأحذية : عبارة عن سنادل مصنوعة من المطاط السميك وتربط بأشرطة.

كلمات مفتاحية

ربيع صيف ماكس مارا مجموعة

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا