كريستين كافالارى تهاجم قناة MTV

قامت نجمة تليفزيون الواقع العالمية كريستين كافالارى بانتقاد قناة “MTV” الشهيرة والتي كانت السبب الرئيسي في ظهورها وشهرتها حول العالم منذ أن كان عمرها لا يتجاوز الـ16 عاما في ذلك الحين حيث قدمت أولى أدوارها من خلال المسلسل الأمريكي الشهير “Laguna Beach”.

وأشارت كافالاري أثناء استضافتها في إحدى حلقات برنامج “Oprah Winfrey” أن سبب انتقادها لقناة”MTV” قائلة: “شيء في غاية الصعوبة أن يتم استخدام الإنسان كآلة لتنفيذ الأوامر فقط، وهذا ما يحدث تماما لنا نحن الفنانين، فكل ما علينا هو تنفيذ أكبر كم من الأوامر دون تفكير وأن لا نبتكر أو نضيف شيئا “.

كما أوضحت كريستين أن سبب هجومها على قناة “MTV” أن القائمين على القناة يريدون الاستفادة من كل الجهد الذي تبذله دون أن تعطيها المقابل المناسب، وفى نهاية حديثها وجهت رسالة إلى كل الفتيات، حيث قامت بتقديم النصيحة لهن أن يبتعدن عن العمل في تلك الفضائية وفقا لتجربتها التي تصفها بالمريرة.

ويذكر أن الفنانة كريستين كافالاري تحرص دائما على الظهور بإطلالات رشيقة ومميزة، حيث ظهرت في أخر مرة مرتدية ثوب ابيض جيرسي ورفعت شعرها علي شكل ديل الحصان عالي، وأبرزت خصرها بحزام معدني، حامية عينيها بزوج من النظارات الشمسية الأنيقة، حاملة طفلها كريستين الذي أطل بملابس رياضية أنيقة.

 

كلمات مفتاحية

قناة MTV كريستين كافالارى

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة