جيرمى رينر يصور مشاهد “Mission: Impossible 5”

يقوم النجم العالمي جيرمى رينر بتصوير مشاهده في الفيلم الجديد “Mission: Impossible 5” والذي يتم تصوير بعض من مشاهده في العاصمة البريطانية لندن، بينما كانت ملامح الجدية والصرامة تظهر على ملامحه أثناء العمل.

كما ظهرت بجانب جيرمى رينر مساعدته الخاصة في عدد من اللقطات التي تسير خلفه وتحمل شمسية حمراء، حيث كانت جلسات التصوير في مناخ ممطر، ومن المتوقع أن يتم إطلاق الفيلم رسميا بدور العرض السينمائية الأمريكية في 25 ديسمبر من عام 2015 المقبل.

هذا ويعتبر فيلم “Mission: Impossible 5” هو الجزء الخامس من سلسلة أفلام المغامرة والإثارة الشهير ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم العالميين منهم توم كروز وجيرمى رينر وريبيكا فيرجسون وأليك بلدوين وبولا باتون، وأخرجه كريستوفر ماك كويرى.

والجدير بالذكر أن جيرمي رينر هو ممثل ومنتج أمريكي اشتهر بدوره في فيلم “The Hurt Locker” الذي تم إنتاجه في 2008 وترشح عنه لجائزة الأوسكار كأفضل ممثل، كما شارك في فيلم الحركة والمغامرة “Avengers” إلى جانب كريس إيفانز وروبرت داوني جونيور، ومن المقرر أن يظهر في الجزء القادم من الفيلم والذي يحمل عنوان ” Avengers: Age of Ultron” وسيتم عرضه في مايو 2015.

 

كلمات مفتاحية

Mission: Impossible 5 جيرمى رينر

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة