مفاجأة جديدة في الموسم الرابع من “Arabs Got Talent” 

في أجواء مُفعمة بالحماسة والحيوية والطاقات الإيجابية، وبمزيجٍ من الترقّب والمتعة تتّجه الأنظار إلى شاشتَي MBC4 و”MBC مصر”، لمشاهدة انطلاق الموسم الرابع من برنامج المواهب المتعدّدة والمتنوّعة “Arabs Got Talent”.

ويراقب أعضاء لجنة تحكيم البرنامج نجوى كرم وناصر القصبي وأحمد حلمي وعلي جابر، ما يَحدث على المسرح بعينٍ فنية ناقدة، بهدف اكتشاف الإمكانات الفعلية والمهارات التي تتمتّع بها المواهب العربية المشارِكة، علماً أن مهام التقييم والفرز والاختيار تقع كلّها على عاتق اللجنة، ومن ضمنها طبعاً خيار اللجوء إلى “البَزر الأحمر” في حالات عدم التأهُّل والاستبعاد.

أما مفاجأة الموسم الرابع من البرنامج، فتتمثّل في “البَزر الذهبي” Golden Buzzer المستحدَث، والذي يُتيح لأعضاء لجنة التحكيم استخدامه، لمرّة واحدة في كل حلقة من الاختبارات الأولية، بهدف ضمان انتقال موهبة متميّزة، مباشرة إلى مرحلة التصفيات نصف النهائية، من دون المرور بمراحل التأهُّل، قُبيل الحلقات المباشرة.

وستتوالى المواهب المبدِعة بالظهور تباعاً منذ الحلقات الأولى للبرنامج، مُعلِنة عن ولادة موسمٍ جديد قويٍّ يحمل عدداً وافراً من الطاقات التي تم اكتشافها في مجموعة من الدول والعواصم العربية، إضافة إلى بلدان الاغتراب في أوروبا وأميركا وكندا، حيث تتواجد جاليات عربية.. وهو ما أعطى لعددٍ كبيرٍ منها فرصة المشاركة في البرنامج.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author