رعاية مميزة لطيران الإمارات في Arab Idol 3

اختتم الموسم الثالث لبرنامج اكتشاف المواهب الأول في الوطن العربي Arab Idol لتختتم معه طيران الإمارات واحدة من أنجح وأقوى رعاياتها في عالم التلفزيون.

وكان لطيران الإمارات حضور بارز هذا الموسم، بفضل الرحلات والجولات السياحية المميزة التي نظمتها للمشاركين خلال فترة البرنامج.

واستضافت الناقلة في بداية مشوار البرنامج المتأهلين الـ26 للعروض المباشرة في دبي، حيث نقلتهم من دولهم إلى دبي ليشاركوا في رحلة تليق بكبار الشخصيات، وحظيت المواهب أثناء رحلة دبي بتجربة قيادة الطائرة من خلال الجهاز التشبيهي لطائرة طيران الإمارات A380 الكائن في دبي مول، بالإضافة إلى رحلة بحرية في خور دبي استمتع خلالها المشاركون بمشاهدة معالم دبي القديمة. ونقلتهم طيران الإمارات بعد ذلك إلى بيروت حيث بدأ مشوار تنافسهم الفني.

وقامت طيران الإمارات بعرض حلقات الموسم الثالث لبرنامج Arab Idol على رحلاتها عبر نظامها الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية.

ونظمت طيران الإمارات في مرحلة لاحقة من البرنامج، رحلة أخرى مميزة للمتأهلين الستة إلى موريشيوس، واختتمت طيران الإمارات حضورها القوي في برنامج Arab Idol بتقديم جائزة كبرى لحازم الشريف، الفائز بلقب “محبوب العرب” وهي رحلة مميزة إلى سيشيل لثلاثة أشخاص تشمل تذاكر سفر في الدرجة الأولى مع طيران الإمارات وإقامة فندقية مدفوعة التكاليف بالكامل في جزر سيشل.

كلمات مفتاحية

Arab Idol الإمارات طيران

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة