ميراندا كير على غلاف مجلة InStyle Australia

احتلت النجمة وعارضة الأزياء العالمية ميراندا كير مركز الصدارة على غلاف شهر ديسمبر من مجلة ” InStyle Australia ” الشهيرة؛ حيث ظهرت بفستان فاخر من اللون الأبيض بإطلالة مثيرة ومشرقة.

وطرحت المجلة علي ميراندا العديد من الأسئلة المتعلقة بارتباطها وعلاقاتها الرومانسية السابقة، حيث أعربت عن سعادتها في بداية اللقاء، مؤكدة: “نعم أنا عذباء وفى الحقيقة أنا أفتخر كثيرا بهذا وأشعر بالسعادة لذلك”.

وتابعت كير أن “فكرة الارتباط بالنسبة لي بمثابة قيد حديدي، لذلك أنا لا أفضل الشعور بالتكبيل والتقييد مهما كان الثمن”، كما ذكرت آخر علاقة عاطفية مرت بها قائلة: “يجب أن يكون الإنسان صادقا في مشاعره حتى لا يكون سببا رئيسيا في خديعة إنسان آخر وأعترف بخطئي في علاقتي السابقة حيث كنت أرغب دائما أن أكون أقوى وذات سيطرة وهذا خطأ كبير وسوء تنظيم لدور الرجل والمرأة”.

ويذكر أن جمهور النجمة ميراندا كير استقبلوها بحفاوة، حينما وصلت إلى طوكيو؛ حيث احتشدوا بأعداد كبيرة وانتظروا بالساعات من اجل استقبالها في مطار ناريتا الدولي، حيث استقبلوها بصراخهم بعد طول انتظار.

كما بدت النجمة العالمية أنيقة وجميلة، حيث ظهرت بفستان أبيض عليه نقوش سوداء ومشقوق من الأمام، ووضعت فوقه معطف أبيض، كما ارتدت نظارة شمسية وقامت بالتوقيع للمعجبين.

 

كلمات مفتاحية

مجلة InStyle Australia ميراندا كير

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا