بعد انتظار..سلمى رشيد تطلق “فورفي”

خاص لمشاهير / بعد أيام قليلة من نهاية الموسم الثالث لبرنامج “آراب آيدول” المتوج به هذا الموسم النجم السوري ” حازم شريف”، أعادت النجمة المتألقة والفنانة المغربية سلمى رشيد، أجواء الموسم الثاني من البرنامج، حيث أطلقت رائعتها الجديدة بلهجة بلادها –المغرب- وحملت عنوان “فورفي”، وذلك عبر تطبيق أنغامي للأغاني العربية .

الأغنية التي أطلقتها سلمى رشيد منذ قليل كانت قد سجلتها أخيرا من كلمات الشاعر مصطفى الكعواشي، وألحان رشيد محمد علي، وتوزيع رضوان الديري.

وفور إطلاق الأغنية لاقت صدى رائعا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وكذلك فيسبوك، حيث سارع محاور المشاهير الأستاذ عدنان الكاتب لتهنئة سلمى رشيد التي وصفها بالصديقة، على الأغنية وكتب في تغريدة له: أغنية رائعة جدا لنجمة المستقبل.. وملكة الإحساس.. ألف مبروك وإلى الأمام.

وتأكيدا على روح الصداقة التي جمعت بينهما منذ برنامج آرب آيدول غرد النجم السوري عبد الكريم حمدان قائلا: مبرووووك سلومة الغالية و انشالله من نجاح لنجاح اكبر و أكبر خيتووووووو #فورفي جهزيلي حالك ع متش كرة بعد هالغنية الحلوة.

ونشرت سلمى من جهتها جزء من كلمات الأغنية التي جاء فيها: وعاري عليك ربحتيني فورفي … حكمنا الحب و الحكم ضيعني .. وياويلي علاش يزيد خوفي تدور الأيام و تجي قاصدني، راسم عليا خطة و تقنتيها…فين ايام العشرة نسيتيها راسم الخطة وبالحرف لعبتيها .. مشيتي والكرة ليا لحتيها… ومن المنتظر أن تطلق سلمى الأغنية الثلاثاء على قناتها الرسمية على يوتيوب.

من جهة أخرى، تحييى سلمى حفلا ساهرا في مدينة الرباط، وذلك في التاسع عشر من ديسمبر الجاري في فندق “سوفيتيل”، حيث ستقدم باقة من الأغاني التي اشتهرت بها إضافةً إلى أغنياتها الخاصة.

كلمات مفتاحية

آرب آيدول سلمى رشيد عبد الكريم حمدان عدنان الكاتب فورفي

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا