“مايسترستوك مون بيرل” أيقونة مميّزة للكتابة 

تجمع أداة الكتابة “مون بلان مايسترستوك مون بيرل” بين سمات التصميم الكلاسيكي لأدوات الكتابة المميّزة وبين الجمال الطبيعي لعرق اللؤلؤ، ويمنح عرق اللؤلؤ بقوّته ومرونته العالية ذلك البريق الأخّاذ والأناقة الأزلية لمايسترستوك، مما يوازن بين المظهر الكلاسيكي وإبداع أسلوب جديد للتصميم.

ويأتي الراتنج الثمين على الغطاء والأنبوب مُرصّعاً بسبعة خطوط أنيقة من عرق اللؤلؤ الطبيعي، المُستخلص من المحار الأسود في تاهيتي.

اختيار أرقى المواد يضمن تأثيراً يحاكي تماماً لمعان لؤلؤة تسطع تحت شعاع القمر، لتعكس كمية كبيرة من الضوء وبجودة عالية من على سطح اللؤلؤ، ونظراً لأن الصدف الطبيعي يتأثّر بالصدمات وأيضاً بالحرارة والرطوبة، تتطلّب هذه المرحلة براعة متناهية لترصيع كل قطعة على حدة دون التسبّب في كسرها، وبمهارة متقنة تماماً، يتم تجنّب أي عيوب أو فجوات بدقة فائقة لابتكار سطح أملس وساطع مع ترصيعات انسيابية بالكامل، ولضمان اتّساق مثالي في اللون والملمس، تتم عملية الترصيع باستخدام قطعة فردية واحدة مقطوعة من داخل الصدفة، وحتى 3 صدفات فقط لكل أداة للكتابة، وبالتالي تُستخدم فقط أفضل القطع لإنجاز هذه المهمة.

وتُضفي اللوازم المطلية بالبلاتينيوم على أداة الكتابة مزيداً من الجمالية على المظهر المصقول لعرق اللؤلؤ والراتنج الأسود الثمين، وتم تصميم كل التفاصيل بما ينسجم مع معايير الاتقان والتطوّر التي تشتهر بها الدار، إذ يأتي الطرف الذهبي بعيار Au750 مطلياً بالروديوم، كما أن شعار “مون بلان” أيضاً مصنوع من عرق اللؤلؤ ويعتلي أداة الكتابة. ويتوفر القلم بنوعين بالحبر سائل والحبر جاف وبحجم كبير “لو جراند”، وتأتي كل قطعة في صندوق كبير مزخرف بلوح معدني محفور عليه عبارة “مايسترستوك مون بيرل” على الغطاء.

كلمات مفتاحية

مايسترستوك مون بيرل

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة