إتش آند إم تقدم تشكيلة رياضية مميزة لربيع 2015

تقدم إتش آند إم كعادتها العديد من الأزياء المميزة والعملية ذات الطابع العصري المناسب لكل موسم، وأبهرت إتش آند إم جمهورها بتشكيلة رياضية لربيع 2015، مريحة لكافة أنواع الرياضة، حيث تجمع أحدث خطوط الموضة من جهة، والجانب العملي الرياضي من جهة أخرى، مع لمسات مرحة.

وستتوفر تشكيلة ربيع 2015 من إتش آند إم سبورت التي تم توسيعها مؤخراً، بدءاً من 2 يناير 2015، كما تتخلل المجموعة أزياء مخصصة للنساء وأخرى للرجال بقطع انسيابية مقاومة للطقس، كما تتوافر أزياء الصالات الرياضية.

كما تشمل المجموعة أزياء خاصة للأنشطة الرياضية الخارجية المتنوعة للمرأة والمميزة للرجال، بالإضافة إلى أزياء لمساعدة المرأة على ممارسة الأنشطة البدنية والذهنية المتنوعة، كما هناك مجموعة خاصة ومميزة للأطفال (للبنين والبنات) ضمن التشيكلة الرائعة.

ومن جهتها أكدت مصممة تشكيلة إتش آند إم سبورت النسائية بترا سمدز: “يُعدّ الربيع موسم المظهر المتجدد لدى إتش آند إم سبورت، سواء أكنتِ تمارسين رياضتك المفضلة أو تجربين رياضة جديدة”، كما أفاد جوناس بلوم مصمم إتش آند إم سبورت للرجال: “كان الاهتمام بالرياضة والقوة والأداء العالي من أهم الأفكار الملهمة لتشكيلة الربيع من إتش آند إم سبورت، مع أزياء تناسب الجسم بغض النظر عن مستوى المهارات”.

كلمات مفتاحية

إتش آند إم رياضية

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا