الشيخة ميثاء تقود فريق الإمارات ببطولة رالف لورين لبولو السيدات

تحت رعاية الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، تقوم شركة رالف لورين وبالتعاون مع دبي العطاء باستضافة النسخة الثانية من بطولة رالف لورين الدولية لبولو السيدات في منتجع ديزرت بالم بدبي خلال الفترة من 6-8 نوفمبر الجاري 2014. 

وتتولى الشيخة ميثاء قيادة فريق الإمارات في نسختها الثانية، حيث تظهر إقبالاً متزايداً من قبل النساء على ممارسة هذه الرياضة المرموقة في دولة الإمارات، وقالت الشيخة ميثاء: يسرني المشاركة في النسخة الثانية من بطولة رالف لورين الدولية لبولو السيدات بعد أن حققت نجاحاً كبيراً في نسختها الأولى. ستستقطب بطولة هذا العام مجموعة من نخبة لاعبات البولو في العالم فإنه يشرفني بالمشاركة معهن لدعم الهدف الأسمى المتمثل فى التعاون مع دبي العطاء.

وستشارك أيضا هذا العام والأميرة عظيمة بلقيه، ابنة سلطان بروناي، وستلعب إلى جانب الشيخة ميثاء في فريق الإمارات، وسترتدي لاعبات البولو من الفرق المتنافسة الثلاث قمصان البولو من تصميم رالف لورين، والتي ستضم مجموعة من الألوان، وهي: الوردي التوتي والأصفر الليموني والأزرق السماوي. وستطرح هذه القمصان بنسخة محدودة بألوانها المتعددة للرجال والنساء، وستكون متاحة بصفة حصرية في محلات رالف لورين في دبي وأبوظبي.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا