عمرو دياب يفوز بجوائز الموسيقى العالمية

قام الفنان عمرو دياب بنشر صورة تجمعه مع الجوائز التي حصل عليها في حفل جوائز الموسيقى العالمية 2014 التي أقيمت بموناكو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

ويشار أن عمرو دياب المطرب العربي الوحيد الحاصل على 7 من جوائز الموسيقى العالمية؛ حيث حصل أفضل فنان مصري، وأفضل فنان عربي (فئة الرجال)، أعلى مبيعات لألبوم عربي (ألبوم الليلة) وأخيرا جائزة التصويت على الإنترنت لأفضل مطرب عربي.

هذا والتقى عمرو دياب بسالم الهندي، رئيس شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، يوم 8 ديسمبر الجاري في دبي، لتسليمه ماستر كليب “جماله” لعرضه خلال الأيام القليلة المقبلة، وأغنية “جماله” من كلمات “تامر حسين” ألحان “شادى حسن”، وتوزيع موسيقى “أسامة الهندي”، وتم تصوير الكليب في لندن.

ومن جهة أخرى، قرر المطرب عمرو دياب ضم عشر أغنيات إلى مسلسله الجديد “الشهرة” الذي يعود عبره إلى شاشة التلفزيون خلال شهر رمضان المقبل، الأغنيات الجديدة هي، أغنيتان من كلمات الشاعر خالد تاج الدين، وثلاث للشاعر الراحل مجدي النجار، وخمس للشاعر تامر حسين، ويضع عمرو بنفسه عدداً من الألحان، بالإضافة إلى إسلام زكي وخليل مصطفى، والتوزيع لعادل حقي وأسامة الهندي.

كلمات مفتاحية

الموسيقى العالمية عمرو دياب

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا