حازم شريف: فوزي لسوريا وأهلها

في ختام الحلقة النهائية، من برنامج آراب آيدول أمس، عقدت “مجموعة MBC” مؤتمراً صحفياً ضمّ إلى حامل اللقب حازم شريف، كل من أعضاء لجنة التحكيم، النجوم وائل كفوري ونانسي عجرم وأحلام وحسن الشافعي، إلى مـازن حـايك المتحدّث الرسمي بإسم “مجموعة MBC” ومدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية. 

وأعرب حازم شريف عن سعادته بالفوز وقال: ألخّص مشواري في “أراب آيدول” بكلمة “حلم”، فقد بدأتُ الرحلة متفائلاً، وتمكنت من اجتياز كافة مراحل البرنامج إلى أن وصلت إلى الفوز باللقب”، متوجهاً بالشكر إلى كل من دعمه وصوّت له، ووثق بموهبته”، وتوجّه شريف بتحية إلى أعضاء لجنة التحكيم، كما وجه تحية إلى المشتركين السوريَيْن اللذين شاركا في الموسم الماضي من البرنامج عبد الكريم حمدان وفرح يوسف، ووصلا إلى مراحل متقدمة من الحلقات، وأضاف بأنه يهدي نجاح إلى كل سوريا وشعب سوريا، واعداً بأن يستمر بالمثابرة والعمل، شاكراً كل الفنانين الذين دعموهم بحضورهم في الاستديو طيلة فترة العروض المباشرة، والذين دعوا جمهورهم إلى التصويت له.  

بدوره، شدّد مـازن حـايك، المتحدّث الرسمي بإسم “مجموعة MBC”، على أن حازم شريف وزملاؤه ماجد المدني وهيثم خلايلي كانوا جميعاً يستحقّون الفوز بحقّ، وأضاف حـايك: “عاماً بعد عاماً، يأتي نجاح “أراب آيدول” ليُضيف لَبِنَة جديدة في بناءٍ أضحى اليوم راسخاً في قلوب الجمهور العربي وأسماع عشاق الطرب والفن”. وأضاف حـايك: “وما نجاح الموسم الثالث اليوم إلا استكمالاً لفصلٍ جديدٍ من فصول النجاح المتعاقِب والجماهيرية الواسعة التي حقّقها الموسمان الأول والثاني، يُضاف إلى ذلك عوامل أساسية بارزة لا غنى عنها، كالموهبة والخامات الصوتية الاستثنائية لمعظم المشتركين في هذا الموسم، والقيمة الإنتاجية العالية التي نلمسها من خلال الحلقات المسجّلة وكذلك المباشرة.

من جهته، هنّأ وائل كفوري سوريا بفوز “ابنها البار حازم شريف”، وأكد أن الشعب السوري بحاجة كبيرة اليوم أكثر من أي وقت مضى إلى فرح، وإلى من يبلسم جراحه العميقة، واعتبر أن “نجاح حازم شريف في برنامج “أراب آيدول” هو أمر مهم جداً لسوريا”. 

وأثنت أحلام على فوز المشترك السوري حازم شريف باللقب، وتوجهت له بالقول “لقد فرحت سوريا بهذا النجاح”، وقالت “كنت أعلم بأنك ستحصد المركز الأول، لأنك لم تدخل مرة منطقة الخطر، وهذا دليل على ثقة الجمهور بك وحبهم لك”، وأسرت له أحلام بأنها صوّرت فيديو قبل 24 ساعة من الحلقة الختامية، أعلنت فيه أنها تتوقع فوز حازم شريف، وشاركها هذا التوقع حسن الشافعي ونانسي عجرم.

أما نانسي عجرم فعلقت بأن حازم شريف استحق اللقب عن جدارة، قائلة “أنت موهبة تستأهل”، آملة أن يكون هذا الفوز بلسماً يداوي بعض جروح السوريين الذين يعيشون ظروفاً صعبة، وأن يزرع الفرح والسعادة في قلوبهم. 

وختم حسن الشافعي قائلاً بأن آراء الناس لم تتفق على اسم واحد سيحمل لقب “أراب آيدول”، واختلفت الآراء بشكل واضح”، معتبراً أن “جزء مهم من نجاح البرنامج، هو أن لدينا منافسة فعلية استمرت حتى الحلقة الختامية، وهذا هو الاختلاف الذي حققناه”.

كلمات مفتاحية

حازم شريف سوريا

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا