هيريتيك روشان الرجل الأكثر إغراءً في آسيا

فاز النجم الهندي Hrithik Roshan بلقب الرجل الأكثر إغراءً في آسيا للمرة الثالثة خلال 4 أعوام، حيث استطاع أن يعيد اللقب بعد أن أخذه منه في العام المنصرم Ali Zafar، الذي حلّ في المرتبة الثالثة هذا العام.

ومن جهته أعرب Hrithik Roshan عن سعادته معتبراً أنّ الجمال أو الإغراء ليس بالشكل الخارجي فقط، بل بالمنظور العقليّ ككلّ، مؤكدا أنه يجب على الإنسان أن يقوم بعمل الخيّر، والأهمّ أن يكون لديه اكتفاء ذاتي، ثمّ يساهم في خدمة المجتمع، فالجمال والإغراء لا يوهب فقط بل يُبنى.

في حين، احتل المركز الثاني الممثل التلفزيوني Kushal Tandon في النسخة 11 للّائحة، التي تتضمن 50 رجلاً من آسيا هم الأكثر إغراءً، بحسب تصويت أكثر من 10 ملايين شخص.

وكان المركز الرابع من نصيب Vivian D’Sena، ثم يليه Shahid Kapoor، ثم Barun Sobti، ثم Fawad Khan، فيما حلّ النجم Salman Khan في المركز العاشر.

ويذكر أن هريتيك روشان ظهر كطفل صغير في الأفلام عام 1980، كما ظهر لأول مره في دور قيادي لبطولة فيلمه الأول “كهونا بيارهى” عام 2000″ وحقق الفيلم نجاحا كبيرا جدا، وحصد على جائزة الفيلم فير لأفضل وجه جديد وأفضل ممثل، ومن ثم توالت نجاحاته في أفلام مثل “كوي مل جيا”، كريش، جودا أكبر ودوم 2 وكلها حققت نجاحات كبيره في البوكس اوفس.

كلمات مفتاحية

آسيا إغراءً هيريتيك روشان

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا