أظافرك أقوى مع الطلاء الجديد من Vinylux

  • منذ 8 سنوات
  • / مشاهدات : 20
  • جمال

تحلم كل أنثى أن تمتلك أظافر جذابة، قوية وبراقة، ولكن مع الوقت وكثرة الأعمال تحتاج لمزيد من العناية والاهتمام، كما تعاني بعض النساء من تكسر الأظافر وضعفها، وكعادتنا نبحث لكِ عن الحل الأفضل لتُبقي أظافرك في مظهر رائع. 

نقدّم لكِ عزيزتي طلاء الأظافر الذي يدوم لسبعة أيام من دون تشقق، وهوCND من ماركة Vinylux، والذي يمنح السيدات تطبيقاً وجفافاً سريعاً ليحصلن على أظافر مذهلة تدوم لوقت طويل، كما يتوافر بالألوان المتنوعة، بدءاً من البيج الناعم إلى الزهري الرائع والأحمر القاني.

كما أن جلسة تدريم أظافر اليدين باستخدام طلاء الأظافر من Vinylux تبلغ 75 درهماً إماراتياً، وتدريم أظافر القدمين 90 درهماً إماراتياً، بينما تُباع طلاءات الأظافر من Vinyluxب 49 درهماً إماراتياً، وتتوافر جميع طلاءات الأظافر في فروع N.Bar كافّة المنتشرة في أنحاء دبي.

هذا ويُعدّ صالون إن بار N.Bar الحائز على عدة جوائز أولَ سلسلة محلية لصالونات العناية بالأظافر في دبي، وقد أُطلق في مارس 2000 في بالم ستريب مول، ليبعث الحياة في علامة تجارية مختصة للعناية بالأظافر ولأول مرة في الشرق الأوسط بتقديم علاجات فورية وصحية، كما أنه أول صالون يطلق مجموعة منتجات شهيرة عالمياً مثل إيسي، ولورين بي، وباتر لندن، وفينيلوكس أرسى.

كلمات مفتاحية

Vinylux الطلاء

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة