لوبيتا نيونغو تصرّح بأسرار جمالها

  • منذ 8 سنوات
  • / مشاهدات : 42
  • جمال

نجمة الأوسكار لوبيتا نيونغو، تجذب الأنظار بحضورها، بجمالها الأفريقي الذي تحرص على إظهاره، وبستايل ملابسها المحبّب الذي تعرف جيداً كيف تجعله خاصاً ومميزاً.

ظهرت لوبيتا على العديد من أغلفة المجلّات، واختارتها مجلّة بيبول المرأة الأكثر جمالاً، وتقول لوبيتا، لم أشعر بجمالي إلّا عندما وصلت إلى سنّ السادسة عشرة، قبل ذلك كنت أشعر بأنّني مجرّد فتاة قبيحة، بعد ذلك استطعت تعلّم أنّ سرّ الجمال الأوّل هو الثقة بالنفس.

تعترف لوبيتا بأنّ البقاء تحت الأضواء باستمرار أمر مرهق للغاية، لكنّها تقول ما دام المرء مضطراً لحضور كلّ هذه الأمسيات والحفلات، يجب إذن أن يستمتع في النهاية بالأمر، الابتسامة هي سرّها الثاني للجمالن لذا تحرص على غسل أسنانها بالمعجون المبيّض.

وتقول لوبيتا إنّها تشعر بجمالها بمجرّد تنسيق حاجبيها، حتى لو لم تقم بوضع المكياج، أهمّ شيء في ملامح الوجه هو الحاجبان المرتّبان، وتتحدث عن اهمية معرفة طبيعة شعرك وتصفيفه بناءً على ذلك، لذا تستخدم المشط الأفريقي ذو الأسنان الكبيرة المتّسعة ليناسب شعرها.

وتعترف النجمة بأنّها لا تستطيع التخلّي عن زيت الأفوكادو الذي يرطّب بشرتها ويضفي عليها هذه اللّمعة، كما تستخدم مرطّب وسيرم خاصاً بالبشرة قبل النوم، وأخيرا سرها الأكبر في اللّون الزاهي لشفتيها مثل الأحمر، العنابي الداكن والبرتقالي.

كلمات مفتاحية

لوبيتا نيونغو

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا