يارا

رغم قلة أعمالها وقصر مشوارها الفني؛ إلا أنها استطاعت أن تحجز مكانتها ضمن مصاف النجوم الشباب في الوطن العربي بإحساسها الصادق واختيارها الجيد للكلمات والألحان.

ولدت “كارلا نزيه البرقاشي” في منطقة البقاع بلبنان, وهي الابنة الصغرى بين ثلاثة أبناء لأسرة متوسطة الحال، كانت محبة للفن منذ طفولتها حيث كانت تنتظر خروج عائلتها من البيت لتغير ملابسها وتنتعل حذاء والدتها ذا لكعب العالي وتبدأ بالغناء، وعندما اكتشفت والدتها تلك الموهبة كانت تخف صوت الراديو لتستمر “يارا” بالغناء.

بدأت “يارا” مشوارها الفني وهي لا تزال في الخامسة عشر من عمرها من خلال المشاركة في مسابقة برنامج “كأس النجوم”، حيث فازت بالكأس وانطلقت في طريقها نحو الشهرة والنجومية خاصةً بعد أن ساعدها طارق أبوجوده، مدير أعمالها فيما بعد، الذي أختار لها الاسم الفني “يارا” وقدمها للجمهور في برنامج “العراب”.

غابت لفترة عن الساحة الفنية ثم عادت “يارا” للغناء مرة أخرى عام 2005م من خلال أول ألبوماتها “توصى في” الذي حقق نجاحاً فنياً وتجارياً واسعاً، كما كان دويتو “أخدني معك” مع الفنان “فضل شاكر” بمثابة انطلاقة حقيقية لمشوارها الفني حيث توالت في تقديم مجموعة من الألبومات المتميزة.

أهم أعمالها الغنائية

توصي فيى 

إنت مني

لآلئ خليجية

فيديو كليب

حب كبير 

أخدني معك

توصى في 

الضمير العربي 

بحلم بعينيك 

الأوبريت الغنائي أمي ثم أمي 

لو بص لي 

أحسن ناس 

صدفة 

الموعد الضائع 

بتلف الدنيا 

انت أول إنسان

إنت مني 

ايه أحبك 

هدي أعصابك 

ما يهمك

أنا إنسانة 

كلمات مفتاحية

يارا

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا