أشهر قطع ألالماس شهرة في 2014 

قدّمت بيوت المجوهرات قطعها الرّاقية طيلة السنة، وبالنسبة للمجوهرات الألماسية، أثارت بعض القطع انتباه الجميع سواء بتصاميمها الجديدة، او بإعادة طرحها للبيع في المزادات.

أكثر قطع المجوهرات تأثيراً لهذا العام، كانت خاتم Flawless Vivid الضخم من الألماس الأزرق من Harry Winston.، يصل إلى 13.22 قيراطاً، و قد بيع هذا الخاتم بسعر كسر الأرقام القياسية في مزاد كريستي بجنيف، حيث وصل إلى 24 مليون دولار.

قلادة Taylor-Burton من Cartier صنعت خصيصاً بناءً على طلب ريتشارد بيرتون زوج إليزابيث تايلور الخامس، ليهديها لزوجته الجميلة في عيد ميلادها، وبروش Royal Star of Paris من Graff، عرض في معرض بينال بسبتمبر الماضي بوزن 107.46 قيراط من حجر الألماس الأصفر، و 100 قيراط من حجر الألماس الكمثري.

كذلك قلادة كايت بلانشيت من Chopard، خطفت كايت الأنظار عندما ارتدت قلادة ألماسية ضخمة من Chopard على السجادة الحمراء لحفل BAFTA، وهي ثلاثة عصافير تحيط بالعش الخاص بها. القلادة كاملة من الألماس المصوغ مع الذهب الأبيض بتصميم رائع و مبتكر للغاية.

السوار الثلجي منVan Cleef & Arpels ، وما يميّز هذا السوار العريض الفريد من نوعه، أنّه مصوغ من الذهب الأبيض، مع ترصيعه بالألماس بشكل بدا و كأنه مغطى حقاً برقائق الثلج، تقنية مبتكرة و رائعة في فنّ صياغة المجوهرات أبدعت فيها دارVan Cleef & Arpels .

قرط Nam Cho Navajo المبتكر، وقرط Piaget Rose الرومانسي، وقرط Mini Tattoo منJessica McCormack ، وخاتم الوردة من Piaget

 

كلمات مفتاحية

ألالماس

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة