صدمة لجنة آراب آيدول حديث الجميع

حلّ الفنان وائل كفوري ضيفاً على الحلقة التي تسبق نهائيات برنامج “أراب آيدول”، بدأت الحلقة بميدلي من أجمل أغنيات الكفوري، ثم دخل وائل من بين الجمهور مؤدياً أغنية جديدة، وأتبعها بأخرى بعد الفاصل الإعلاني، فما كان من نانسي عجرم إلا أن وصفته قائلة: “إنت شاطر” شارحة المقصد منها بأنه بارع في اختياراته وإطلالاته وحتى في تعاطيه مع الصحافة، وأخبرته أنها اشترت ألبومه فور صدوره وطلبت منه أن يوقّع لها عليه، أما الفنانة أحلام فأكدت أنه ملك على المسرح وأنها شعرت برهبة المسرح لديه وخوفه قبل صعوده، فيما طلب حسن الشافعي من وائل التوقيع على القميص مؤكداً أنه سيصبح غالياً نظراً لوفرة معجبي كفوري، مشيراً إلى أنه عندما التقى وائل كفوري في برنامج “أراب آيدول” للمرة الأولى لمس كم هو متواضع.

تكريم وائل كفوري كان مضاعفاً إذ أدّى له المشتركون الخمسة في منتصف البرنامج أغنية من جديده فيما تدخل وائل مغنياً مع محمد رشاد “دمعات عيوني” وسط تفاعل كبير من الجمهور وبعض صنّاع العمل الذين حضروا السهرة، وهم هشام بولس وبلال الزين والشاعر منير بوعساف والموزّع الموسيقي داني حلو ومع عزف مباشر من ميشال فاضل.

بعد غناء وائل كفوري “كيفك يا وجعي”، صدرت النتيجة وخرج في البداية عمار الكوفي من البرنامج، فامتنع وائل كفوري على الفور عن الكلام على الرغم من إصرار المذيعة أنابيلا هلال.

“لا تعليق”… هكذا كان رد اللجنة الحكم بأكملها بعدما أعلن مقدم البرنامج أحمد فهمي عن خروج المصري محمد رشاد، فيما بدت ملامح الصدمة واضحة على وجوه أعضائها، وهكذا ستواجه السعودية بماجد المدني، سوريا مع حازم شريف وفلسطين من خلال هيثم خلايلة، فمن سيكون بطل الموسم الثالث؟

الجدير بالذكر أن ضيف الحلقة الختامية الأسبوع المقبل سيكون الفنان حسين الجسمي الذي سيتوّج مع لجنة التحكيم محبوب العرب الجديد.

كلمات مفتاحية

لجنة آراب آيدول

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا