سيرك “نايترو الحي” ُيبدع في أبوظبي

استضافت أبوظبي مساء الجمعة الماضي العرض الأول والوحيد من نوعه في الشرق الأوسط لسيرك “نايترو ” العالمي الشهير الذي أدى على مدى ساعتين أروع العروض الرياضية والبهلوانية في “مدينة زايد الرياضية”.

ويعتبر العرض، الذي نظمته “هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة” بالشراكة من شركة “الكيمي بروجكت”، بمثابة تحية لدولة الإمارات العربية المتحدة احتفاءً باليوم الوطني الثالث والأربعين.

وانطلق هذا العرض المتميز، الذي حضره ما يزيد على 8 آلاف متفرّج، بقيادة أسطورة رياضات المجازفة ترافيس باسترانا ذو 31 ربيعاً وبرفقة 40 من زملائه الذين يعدون من أفضل الرياضيين عالمياً، وذلك كبداية لجولة السيرك العالمية الجديدة.

كما قام رياضيو السيرك بجولة خاصة في أرجاء الإمارة، وتضمنت هذه الجولة مجموعة من الألعاب البهلوانية الممتعة وسيتم بثّها على قناة “إم تي في” أمريكا بحلول العام الجديد.

وكان نجوم السيرك قد أدوا يوم الخميس عرضاً مفعماً بالحركة والقفزات المدهشة التي تحبس الأنفاس باستخدام دراجاتهم النارية عند فندق “قصر الإمارات” على كورنيش أبوظبي، وذلك وسط أجواء الدهشة والتصفيق الحار للزوار.

وقال ترافيس باسترانا، الحائز على 10 ميداليات ذهبية في ألعاب المجازفة “إكس جيمز”: “تحفل أبوظبي بأجواء رائعة لم أرها في أي مكان آخر من قبل، إضافة لطقسها المعتدل والمنعش خلال فصل الشتاء حيث تصل درجة الحرارة إلى 30 درجة مئويّة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author