تايلور سويفت وهاري ستايلز وجها لوجه

يبدو أن الأمور بين النجمة تايلور سويفت وحبيبها السابق المغنّي هاري ستايلز، عادت إلى سابق عهدها بعدما شوهدا معاً في إحدى السهرات.

وبحسب التقارير فإن تايلور كانت قد حضرت السهرة التي أقيمت بعد عرض Victoria’s Secret في العاصمة لندن، بحيث صادف وجود هاري ستايلز في السهرة نفسها، الأنظار كلّها كانت متّجهة نحو هاري وتايلور لحظة وصولهما، لقد فقد الناس الأمل حين رأوا ردّة فعل كل منهما تجاه الآخر الأمر كان محرجاً جداً لأن لديهما الكثير من الأصدقاء المشتركين، ولقد كان الأمر محرجاً أكثر حين أدّت تايلور سويفت أغنية موّجهة بشكل واضح إلى هاري.

يشار أن العارضة جيسيكا هارت غابت عن عرض Victoria’s Secret ، الأمر الذي طُرح حوله العديد من علامات الاستفهام، علماً بأن مصدراً مطّلعاً كان قد اشار إلى أن تايلور سويفت كان شرطها الوحيد لإحياء الحفل هو عدم مشاركة العارضة.

وقال مصدر: لم يُعلن رسمياً أن جيسيكا هارت لن تقف على منصة العرض، إلا أن الأمر كان طلباً مباشراً من تايلور سويفت لتعطي موافقتها على الغناء خلال العرض، لا أحد يعلم أن تايلور طالبت القيّمين على العرض بعدم حضور جيسيكا هارت، لأنهم أرادوا أن يبقى الأمر سرّياً ولكن هذه هي الوقائع، وكانت العارضة الحسناء قد صرّحت العام الماضي في إطار تعليقها على مشاركة تايلور سويفت ليبارك الله قلبها، أعتقد انها مذهلة، ولكن لست أدري، بالنسبة إليّ هي لم تكن مناسبة، لا اعرف إن كنت أستطيع قول ذلك.

هذا ويشار أن تايلور سويفت كانت قد حصدت المركز الأول في قائمة مجلة “Billboard” العالمية لمبيعات ألبومات الموسيقى، بحيث حقق ألبومها الجديد “1989” نسبة مبيعات عالية هذا الأسبوع وصلت إلى 339 ألف نسخة بحسب إحصاءات قامت بها شركة “Nelson Sound Scan”، التي شملت مبيعات الألبومات في الأسواق والمبيعات الإلكترونية، فضلاً عن التحميل عبر الإنترنت.

واحتل المركز الثاني البوم “That’s Christmas To Me” لفريق “Pentatonix” الغنائي بمبيعات وصلت إلى 227 ألف نسخة، فيما احتل النجم “Eminem” المركز الثالث عن البومه “ShadyXV”، بمبيعات بلغت 148 الف نسخة.

كلمات مفتاحية

تايلور سويفت هاري ستايلز

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا