أحلام تغني بالكردي ونانسي سعيدة في أراب آيدول

شهدنا أمس حلقة خاصة من برنامج “أراب آيدول”، تبارى فيها المشتركون في محاولة جديدة لانتزاع اللقب، فكان المشترك السوري حازم شريف الأكثر حرفية وذكاءً، وإن قطع مرحلة الخطر فمن المؤكد أنه إما سيفوز باللقب أو سيحلّ في المرتبة الثانية.

الفنانة أحلام، لقّبت ضيف حلقة الليلة النجم وائل كفوري بالملك، وهي إلى ذلك أعطت اللقب للمرة الأولى لفنان، لافتة إلى أن وائل على المسرح ملك.

وائل أيضاً لم يستطع كتمان مشاعره أمام صوت وأداء شريف فقام من على مقعده وطلب منه التقاط صورة، نظراً لتفوّق شريف في الغناء البرنامج، كان أشبه بمعركة حماسية بين الطلاب أنفسهم، ولم يعد الفاصل إلا سبعة أيام ليفوز واحد منهم بلقب بطل الموسم الثالث من آيدول.

أحلام أحضرت البطاقات الماسية والذهبية، ووزعتها يميناً ويساراً، ولقّبت حازم الشريف بالـ”برنس” في إطلالته الأولى بعد أن أدّى رائعة الفنان عبد الحليم حافظ “قارئة الفنجان”، وكذلك فعل وائل كفوري. أما في إطلالته الثانية، فلشدة إعجابها بتأديته لأغنية الموسيقار ملحم بركات “بدك مليون سنة”، شبّهته بروبن هود وقالت: “روبن هود كان يوزّع المال على الفقراء والمساكين… إنت يا حازم حملت من سوريا الحزينة الفرح ووزّعته علينا وعلى جمهورك”.

أحلام أيضا طلبت من جمهور وائل كفوري التصويت للمشترك ماجد المدني الذي وصفته بـ”الأصيل”، وكذلك لم توفّر المشترك الكردي عمار الكوفي الذي ظهر بداية بأغنية كردية، فطلبت منه كما فعلت العام الماضي تعليمها اللغة الكردية، لكن موقفها من هيثم خلايلة ظهر متبايناً فقالت له غالط “بالتلاتة” في ظهوره الأول لكنها عدلت عن موقفها، وقالت له: “ما بدنا هيثم الذي غنى في المرة الأولى”، إذ كان اختياره لأغنية الدلعونا موفقاً في مروره الثاني، ونصحه وائل كفوري بأن يبقى الموال رفيقه طيلة حياته الفنية.

نانسي عجرم، التي أطلت بثوب أخضر، وجّه لها مقدّماً البرنامج تحيّة لما قامت به مع الطفلة الأردنية نور المصابة بالسرطان، ولقائها الملكة رانيا العبد الله، لكن نانسي ردّت بأنها هي التي فرحت بلقاء نور، وهي تعيش سعادة استثنائية اليوم بعد رحلتها إلى الأردن.

 

كلمات مفتاحية

أحلام أراب آيدول الكردي

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا