ساعات هوبلو وسباقات فورمولا 1

 استضافت دار الساعات السويسرية العريقة والفخمة «هوبلو» Hublot معرضا لتسليط الضوء على الأوجه المختلفة لفن صناعة الساعات الفخمة خلال الفترة بين 14-1 أكتوبر القادم، ويتضمن المعرض المقام في ردهة غراند أتريوم في دبي مول الأجزاء المختلفة لساعاتها. وانطلاقاً من اختيارها الساعة الرسمية لفيراري عالمياً، سيتضمن المعرض جهاز محاكاة سباقات «فورمولا 1» ضمن سيارة فيراري ستجعل المشاهير والزوار الذين يزورون معرض «هوبلو» يعيشون تجربة سباقات «فورمولا 1» بكل إبهارها وإثارتها.

ويتضمن جهاز المحاكاة المنظومة الإلكترونية المستخدَمة من قبل المتسابقين العالميين المحترفين، مثلما يتضمن رسومات فائقة الدقة تُعرض على شاشة منحنية ملتفة مقرونة بالتقنية ثلاثية الأبعاد بحيث ينقل الجهاز كل من يجرّبه إلى ما يشبه مضمار السباق في تجربة تحبس الأنفاس.

واختارت هذه الدار دبي كأول محطة لاستضافة «تحدي هوبلو 2014» بمنطقة الشرق الأوسط. وبإمكان الضيوف مقارنة أدائهم بأداء المتسابقين المحترفين المشاركين بسباقات «فورمولا 1». وسيتأهل الفائز بجولة دبي للتنافس في السباق النهائي المقرر بأبوظبي، حيث سيتأهل الفائز لتجربة حقيقية في حلبة ياس مارينا خلال نهائي فيراري العالمي المقرر خلال الفترة بين 6-3 ديسمبر 2014.

وتتوافر ساعات «هوبلو» لدى متاجر «أحمد صدّيقي وأولاده» وكذلك «بوتيك هوبلو» في مول الإمارات.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا