صابر الرباعي

صابر الرباعي من مواليد 1965، فنّان موهوب جدّاً، يجيد العزف على العود والكمان، الأمر الذي ساعده في التلحين والتأليف أيضاً. استطاع الدخول إلى السوق اللبنانيّة ومن ثمّ المصريّة وهو يغنّي في اللغتين العربيّة والأجنبيّة. جاء تعامل صابر مع كبار وأهمّ الملحنين والشعراء في الوطن العربي حيث حقّق نجاحاتٍ كثيرة وعديدة. حاز على العديد من الجوائز، جائزة مهرجان الموسيقى العربيّة، جائزة مهرجان قرطاج وغيرها من الجوائز الأخرى. له الكثير من الحفلات والمهرجانات الكبيرة التي أصبحت على موعد شبه دائم معه.

في رصيده الفنّي أكثر من 13 ألبوم غنائي، وقد نشأ في عائلة لديها ميول فنية، يجيد العزف على العود والكمان. غنّى على أهم المسارح العالمية من بينها الأولمبيا في فرنسا.

لديه ولدين، إسلام وصفاء، وقد إنفصل عن زوجته منذ حوالى الأربعة سنوات وقد تزوّج مؤخراً بسرية تامة من التونسية إخلاص جنيفن، وقد شاركته في فيديو كليب “كش ملك”.

يعود صابر إلى الموسم الثاني من The Voice- أحلى صوت، بعد أن شكّل ظاهرةً مميّزة في عالم برامج الهواة، فكان المدرّب صاحب الشخصية المرحة والجدية، وإستطاع إيصال قصي حاتم إلى النهائيات في الموسم الأول، وكانت لديهما حفلات مشتركة وجولات غنائية.

أهم ألبوماته الغنائية

سيدي منصور 

خلص تارك 

عللي جرى 

شارع الغرام 

أتحدى العالم 

أجمل نساء العالم 

الغربة 

واحشنى جدا 

صابر 2011