شيلاء سبت

عارضة أزياء بحرينية، وهي أخت الممثلة شيماء سبت، حاصلة على أفضل عارضة في سباق البحرين توب موديل Bahrain Top Model.،تنتمي إلى عائلة فنية حيث أن والدتها هي الفنانة فاطمة إسماعيل وشقيقاتها الممثلات شيماء وشذى وأبرار، فيما كان أول ظهور لها في مسابقة «بحرين توب مودل» وفازت بلقب ملكة جمال البحرين لعام 2010.

حصلت على “شيك” كـ”مهر” بمبلغ سبعة ملايين ريال من ثري سعودي “سبعيني”، وانتشرت صورة الشيك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بحسب ما نشرته صحيفة “الحياة” بطبعتها السعودية. وقالت “إن العرض المُقدم حقيقي، لكنني أفضل الصمت حالياً، وعدم الإعلان عن تفاصيل الحكاية، حتى تتضح الأمور بالنسبة إليّ، فالزواج قسمة ونصيب وحينما أرغب في الزواج سأختار من يقع عليه قلبي، وأقتنع به كشخص أعيش معه العمر كله، بغض النظر عن عمره”، وأوضحت أنه ليس للمال مكان في قرارها، لأنها إنسانة، وليست سلعة تُعرض للبيع.

شاركت شيلاء سبت في مسابقة لملكة جمال في الهند، لتكون أول خليجية تشارك في هذا النوع من المسابقات، وحققت لقب “ملكة جمال الشرق الأوسط”.

قالت الفنانة البحرينية الشابة، شيلاء سبت، إنها تلقت العديد من العروض للمشاركة في السينما الهندية إلا أنها رفضتها، مؤكدة أنها لن تتراجع عن قرارها هذا مهما كانت الإغراءات. كون هذه الأفلام تتضمن مشاهد خليعة.

أعمالها التلفزيونية

الغني والبخيل 

 بنات الجامعة 

 أوراق الحب

 سكن الطالبات

الوداع 

أعمالها المسرحية

غريب زنقة زنقة أحمد الجسمي، نصر حماد

كلمات مفتاحية

شيلاء سبت

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة