شيرين عبدالوهاب

لم تكن تدري شيرين عبد الوهاب، التي كانت تحلم في أن تصبح ممرّضةً، أنها ستصبح بعد أول أفلامها “ميدو مشاكل”، وأغنيتها “لو كنت نسيت” مع تامر حسين، نجمةً جماهيرية حققت نجاحات كبيرة وحصدت إعجاب الملايين، فمن طفلةٍ بعمر الثالثة عشر تُغني في أفراح الأقارب إلى واحدة من نجمات العالم العربي اللواتي يتمتّعن بقاعدة جماهيرية واسعة. كانت البداية الحقيقية لمشوار الفنانة شيرين عبد الوهاب أوائل عام 2000 من خلال أغنية دويتو مع المطرب محمد محي بعنوان “انت حبيب العين والقلب”، ثم اشتركت مع المطرب تامر حسني في ألبوم “شيرين وتامر ريمكس” والذي كان بمثابة الخطوة الأولى لمشوارهما الفني لينفرد بعد ذلك كل منهما بطريقه الخاص.

بعد نجاح أغنيتها “آه يا ليل”، بات الجمهور يُناديها بـ”شيرين آه يا ليل”، وقد فتحت لها الأغنية آفاقاً واسعة من الإنتشار والنجومية وقدمت بعد ذلك العديد من الألبومات المتميزة منها “جرح تاني” و”لازم أعيش” و”بطمنك” و”حبيت”، بالإضافة إلى العديد من الأغنيات المنفردة.

تزوجت عام 2007 من الموزع محمد مصطفى وأنجبت منه طفلتيها مريم وهنا ولكنها انفصلت عنه عقب زواج استمر حوالى 5 سنوات، كما كان قد سبق لها الزواج من الموزع الموسيقي مدحت خميس ولكن لم يستمر زواجهما أكثر من ستة أشهر.

أطلّت شيرين كمدرّبة في الموسم الأول من برنامج The Voice- أحلى صوت، وها هي اليوم تُعيد التجربة في الموسم الثاني بعد أن أوصلت الموهبة المغربية فريد غنام إلى النهائيات، وتركت بصمة لدى الجمهور بشقاوتها وشخصيتها المميّزة.

ألبومات

فري ميكس 3 (مشترك مع تامر حسني)

جرح تاني.

لازم اعيش.

بطمنك.

حبيت.

اسأل عليا

أشهر الأغاني

أغاني مصورة

اه يا ليل

العام الجديد (مع فضل شاكر)

جرح تانى

مابتفرحش

صبري قليل

لبنان في القلب

مابتفرحش

قلبي ليك (مع هاني شاكر)

مفيش مرة

ماشربتش من نيلها

لازم أعيش

كتير بنعشق – من فيلم عن العشق والهوى

مش عايزة غيرك انت

مش هفضل

انا مش بتاعت الكلام ده

المرايا – من فيلم اسف على الازعاج

كتر خيري

انكتبلى عمر

ماتعتزرش