مجموعة FLAWLESS COMPLEXION لبشرة خالية من العيوب

في 2011 ابتكر توم فورد مجموعة توم فورد بيوتي على أساس فلسفته الشخصية التي تقول بأن مستحضرات التجميل يمكن استخدامها لإضاءة الملامح ونحتها وتحديدها، بالإضافة إلى إبراز ملامح الوجه المراد التركيز عليها والحصول على المظهر الوهمي المتناظر والمتناسق.

توفر مجموعة FLAWLESS COMPLEXION للبشرة الخالية من العيوب تشكيلة جديدة من ماكياج الأساس وأقلام التصحيح التي يمكنها أن تحول مظهر وجهك كلية بمنتهى السهولة ومنتهى الفعالية.

ماكياج الأساس TRACELESS PERFECTING FOUNDATION SPF15 

ماكياج الأساس هذا الذي يمنح البشرة اللمسة النهائية الطبيعية ويدوم طويلا ويقاوم الرطوبة، يرطب البشرة ويوحد لونها، ليعطيها مظهرا خاليا من العيوب ونضرا بمسامات أقل وضوحا من أجل تحضيرها لنحت الملامح. تحتوي تركيبته المطورة الجديدة على مركب الإشباع والتغذية الخاص بتوم فورد، لتساعد على تنعيم البشرة وتجديدها وتخفيف الخطوط والتجاعيد. يوفر تغطية متوسطة إلى كاملة قابلة للبناء. هذا إلى جانب احتوائه على طيف واسع من SPF للحماية من أضرار أشعة UVA/UVB.

قلم إخفاء العيوب/ CONCEALING PEN

يؤمن توم فورد بالتناسق والتناظر. ولذا فإن هذا القلم الخاص بإخفاء العيوب المصمم بأداة تطبيق فريدة من نوعها يوفر لمسة نهائية طبيعية، تكاد لا تكتشف، حيث يخفي الهالات الداكنة تحت العينين وتباين لون البشرة واحمرارها. كما أن تركيبته الفاخرة، التي تحتوي على مركب الإشباع والتغذية الخاص بتوم فورد لتجديد البشرة من الداخل، تمنح البشرة مظهرا ناعما خاليا من العيوب. يستخدم لوحده أو مع ماكياج الأساس TOM FORD TRACELESS PERFECTING FOUNDATION، متوفر بستة ألوان.

طريقة الاستخدام: عند أول استخدام، تبرم نهايته عدة مرات ليبدأ المستحضر بالخروج من القلم. يطبق على البشرة من القلم مباشرة. وفي الاستخدامات التالية، تبرم نهايته مرة أو مرتين ليبدأ المستحضر بالتدفق من القلم. 

قلم التصحيح CORRECTING PEN

يعتبر هذا القلم الأنيق ذو الرأسين والسهل الحمل الذي يصحح العيوب، المنتج المثالي عند التنقل والسفر. مصمم برأسين أحدهما بيضوي الشكل ويحتوي على لون ذي أساس وردي لتحييد لون منطقة أسفل العينين. أما الثاني فعبارة عن رأس دقيق داخله مصحح يميل لونه إلى الأصفر ليخفي بدقة أية عيوب في البشرة. سهل الاستخدام، حيث تعمل تركيبته القابلة للمزج على تفتيح الهالات الداكنة. وللحصول على تغطية أكثر كثافة ، يستخدم فوقة قلم إخفاء العيوب/ CONCEALING PEN، يتوفر قلم التصحيح بثلاثة ألوان مختلفة ليتناسب مع جميع ألوان البشرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author