الملكة رانيا تشكر نانسي عجرم

قامت الملكة رانيا عقيلة الملك عبد الله ملك المملكة الأردنية الهاشمية، بنشر صورة تجمعها بالنجمة اللبنانية نانسي عجرم على صفحاتها الرئيسية بمواقع التواصل الاجتماعي؛ حيث شكرت فيها الفنانة نانسي عجرم، على تحقيقها أمنية الطفلة نور مريضة السرطان، التي سبق وأن طلبت رؤية النجمة الشابة والغناء معها.

وأفادت الملكة أن عجرم أدخلت الفرحة على قلوب الأطفال في مركز الحسين للسرطان، وجاء هذا الشكر من خلال صفحة الملكة بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتبت:” شكراً على تحقيق أمنية الطفلة نور وعلى إدخالك الفرحة على قلوب اﻷطفال في مركز الحسين للسرطان”.

في حين نشرت نانسي عجرم صورة تجمعها بالملكة شاكرة لها على حسن استضافتها في قصرها، كما قامت عجرم بأخذ الصور التذكارية مع عدد كبير من المرضى في المركز، كما قامت بجولة لأهم أقسام المركز.

ومن جهة أخرى أعتذر النجم راغب علامة عن الخطأ الذي وقع فيه بإلغاء متابعته للمطربة نانسي عجرم عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وهو الأمر الذي جعل نانسي أيضا تفعل نفس الشئ معه، حيث قام مرة أخرى بمتابعة حساب نانسي عجرم ، مؤكداً أنه يصعب عليه مقاطعة نانسي سواء على المستوى الإنساني أو على مستوى تويتر.

كلمات مفتاحية

الملكة رانيا العبد الله راغب علامة نانسي عجرم

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة