نور الشريف يشارك في مهرجان دبي بـ “بتوقيت القاهرة” 

من المنتظر أن يعرض فيلم “بتوقيت القاهرة” لأوّل مرة ضمن فعاليات مهرجان دبي السينمائي 2014، وذلك يوم الإثنين 15 ديسمبر، حيث سيتمّ أيضاً تكريم الفنان نور الشريف بطل العمل، تقديراً لأعماله السابقة.

الفيلم، يروي خلال 110 دقائق، ثلاث حكايات تجري في يوم واحد، وتحديداً في مدينة القاهرة، الأولى قصة “ليلى السماحي” الممثلة المعتزلة التي تبحث عن حبيبها “سامح كمال”. الثانية معاناة “سلمى” التي تقابل حبيبها “وائل” في شقة أحد أصدقائهما بعدما حُرّم عليهما الزواج، أمّا الثالثة فهي قضية “حازم” تاجر مخدرات الذي يهرب من الإسكندرية إلى القاهرة بعد توّرطه في إحدى العمليات الكبيرة، وتتقاطع سبله مع عجوز يعاني مرض “الألزهايمر”، إسمه “يحيى”، فينقله معه في رحلته هذه.

وقد أكّد مخرج الفيلم أمير رمسيس أنّه من المقرّر عرضه للجمهور في صالات السينما خلال موسم صيف 2015، موضحاً أنّه هو من اختار الفنانة غادة رجب لغناء تتر الفيلم بصوتها، كونها تتمتع بصوت جميل وإحساس عالٍ في الأداء.

بتوقيت القاهرة من تأليف وإخراج أمير رمسيس، ومن إنتاج شركة “إيمدج” للإنتاج الإعلامي، و يُشارك فيه عدد كبير من نجوم مصر مثل شريف رمزي، كريم قاسم، بالإضافة إلى الفنانة درة كضيفة شرف مع الفنان نور الشريف والنجمة ميرفت امين ، والممثلة كندة علوش.

كلمات مفتاحية

القاهرة مهرجان دبي نور الشريف

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا