نجمات تألقن في British Fashion Awards 

ككل المناسبات تجتاح السجّادة الحمراء في هوليوود إطلالات ساحرة للنجمات اللواتي يحرصن على أن يخترن أجمل التصاميم وأن يتألقن بأروع الألوان، وخلال حفل توزيع جوائز British Fashion Awards في لندن، كثيرات أذهلننا بخياراتهن الساحرة:

أليكسا شانغ: نقلت شانغ حبها للياقات إلى السجادة الحمراء بفستان فضي مفعم بالرقي والفخامة، إن كان من حيث روعة اللون أو جمال القصة التي بدت كلاسيكية تارة و فاخرة للغاية تارةً أخرى.

آنا كيندريك في فيكتوريا بيكهام: هذا اللون المشرق الجميل الذي اختارته كيندريك لإطلالتها من فيكتوريا بيكهام عزز من جمال وإشراق لونها كما أن طولها بدا في غاية المثالية، منحها التصميم طلة أنثوية رائعة ومميزة، وقد نسّقت كيندريك هذا التصميم مع حقيبة وحذاء من كريستيان لوبوتان و تألقت بمجوهرات من De Beers.

Cara Delevingneفي بيربيري: ساحرة ومتألقة على الدوام، اختارت كارا هذا الفستان الجميل الذي يعكس شخصيتها المعاصرة وروحها الحيوية وأناقتها المعتادة من ناحية الألوان والقصة العصرية الجميلة، فبدت العارضة الشهيرة على سجيتها، رائعة و متألقة و دوماً متجددة.

كيندل جينر في إيميليو بوتشي: تعشق هذه العارضة الشابة ارتداء السراويل على السجادة الحمراء و هذا الجامبسوت الأبيض من بوتشي منحها الإشراق و الهدوء و النعومة، فبدت مثال الصبية المتألقة.

Eva Herzigova: استعارت إيفا إبهار السبعينيات بهذا التصميم الأسود الذي مزج بروعته رقيّ اللون و جمال القصة، فأذهلت الكثيرين.

جوان سمولز: بالرغم من أن فستان هذه النجمة تضمّن الكثير من الثغرات، لم يلامس الابتذال من أي جهة، لا بل بدا أنيقاً و أظهر جمال جسمها بطريقة راقية و أنيقة.

كارلي كلوس: اختارت كارلي الإثارة من خلال الظهر المفتوح و الياقة العالية فجمعت الجاذبية بالإبهار بطلة واحدة!

كارولينا كيركوفا: اختارت كارولينا لوناً مشرقاً لإطلالتها، كما أن التفاصيل الأنثوية عززت من جمالها و إشراقها، فجاء فستانها مبتكراً بعيداً عن الكلاسيكية.

لورا بايلي: جميل و لافت و أنيق هو فستان لورا الأحمر المحتشم، الذي قد يبدو مثالياً على أي محجبة منكن بالقوام ذاته، خصوصاً أنه طويل و ذو أكمام طويلة.

فيكتوريا بيكهام في فيكتوريا بيكهام: كالعادة، تألقت فيكتوريا بتصميم يحمل توقيع أناملها الساحرة، و قد اختارت الأبيض و الأسود بتصميم عصري متألق و راقيٍ مثلها.

كلمات مفتاحية

British Fashion Awards نجمات

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة