سيف علي خان رجل عصابات..

يطل الممثل الهندي الشهير سيف علي خان، في باقة من أفلام الحب والرومانسية والكوميديا، والمغامرات والعصابات والرعب، خلال شهر أيلول/سبتمبر على MBC Bollywood، ليكون نجم الشهر، مع سلسلة أفلام تُعرض في سهرة كل يوم اثنين. وسيُعرض له فيلم “Go Goa Gone” يوم الاثنين 22 أيلول/سبتمبر، في الساعة 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10 ليلاً بتوقيت السعودية. ويُعرض فيلم  “Cocktail”، يوم الاثنين 29 أيلول/سبتمبر في الساعة 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10 ليلاً بتوقيت السعودية.

وفيما يلي تفاصيل عن الفيلمين من موقعنا مشاهير:

فيلم “Go Goa Gone”… رجل المافيا يتصدّى للزومبي: من الأفلام التي تمزج الرعب بالكوميديا على طريقة سلسلة أفلام الرعب الشهيرة “الزومبي”، من إنتاج العام 2013. يقوم سيف علي خان، في فيلم “Go Goa Gone”، بدور شخصية رجل مافيا روسي يدعى “بوريس”. تدور أحداث الفيلم حول ثلاثة أصدقاء يتقاسمون السكن في منزل واحد. وفي سياق الأحداث، يقرر الأصدقاء الانتقال إلى إحدى الجزر لتمضية رحلة استجمام ممتعة. يلبّي الأصدقاء الثلاثة دعوة إلى حفل تنظّمه إحدى العصابات على جزيرة منعزلة، وفي الحفل يتم إطلاق دواء جديد. وعند استيقاظهم، يُدركون أن الرحلة تحوّلت إلى كابوس مرعب، إذ يكتشفون أن جميع سكان الجزيرة، أُصيبوا بسبب الدواء، وتحوّلوا إلى “زومبي”، فيسعون إلى إنقاذ أنفسهم من المأزق الذي وقعوا فيه، خاصة بعد وصول رجل المافيا (سيف علي خان)، قاتل “الزومبي”. يضم الفيلم كل من بوجا غوبتا، كونال خيمو، فير داس، وأناند تيواري.

فيلم “Cocktail”… حادث سير يحطّم قلوب العشاق: تكتشف امرأة خداع زوجها، ومع ذلك تمنع نفسها من عيش قصة حب مع شاب وسيم، يُبدي لها إعجابه. يطرح فيلم “Cocktail” الذي أُنتج في العام 2012، قصة “ميرا” (ديانا بينتي) الشابة الخجولة والتقليدية، التي تترك عائلتها وتسافر إلى لندن مع زوجها. وفي المطار، تقابِل “ميرا” الشاب اللعوب “جوتام” (سيف علي خان) الذي يحاول أن يوقعها في شباكه، لكنها تتهرّب منه. في هذا الوقت، تكتشف كذب زوجها وطمعه بثروتها، ما يجعلها تنفصل عنه، وتعيش وحيدة في لندن، إلى أن تجمعها الصدفة بـ “فيرونيكا” (ديبيكا باديكون) التي تقرّر مساعدتها.. إلى أن تلتقي صدفة بـ “جوتام” مجدّداً، في أحد الملاهي الليلية. تتلاحق الأحداث، خصوصاً عند دخول والدة الشاب على الخط، علماً أنها ترغب في تزويجه. لكن، حادث سيارة، يغيّر مجرى الأحداث والأمور، ويحطّم قلوب العشاق.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا