شراكة فاخرة تجمع بين الفخامة في جميرا والرقي في هارفي نيكلز دبي

 

تتعاون مدينة جميرا، المنتجع العربي في دبي، مع متجر هارفي نيكلز الفاخر في دبي لضمان إقامة أنيقة للضيوف المقيمين في الأجنحة.

أصبح الآن باستطاعة الضيوف المقيمين في إحدى أجنحة مدينة جميرا لفترة لا تقل عن خمس ليالِ الحصول على زوج من الأحذية الراقية تصل قيمتها إلى 3,000 درهماً إماراتياً من متجر علامة هارفي نيكلز الرائدة في مول الإمارات والذي يبعد مسافة خمس دقائق عن المنتجع.

ولمزيد من الرفاهية، سيقوم سائق خاص بتوصيل الضيوف من مدينة جميرا إلى مول الإمارات حيث سيكون في إنتظارهم مساعد شخصي لمساعدتهم على اختيار الحذاء المناسب لهم، وللحصول على أقدام جذابة

مناسبة للحذاء الجديد الفاخر سيحصل الضيوف على جلسة عناية بالأقدام “بدكير” مجانية في صالون بروفايل في هارفي نيكلز دبي.

ويمكن للضيوف الاختيار من بين المجموعة المخصصة للسيدات في الطابق الأول والتي تضم مجموعة فاخرة من التصاميم المميزة لكل من: Chloe, Valentino, Gianvito Rossi, Giuseppe Zanotti وغيرها الكثير. كما يمكنهم اقتناء زوج من الأحذية من تصميم صوفيا ويبستر، أو خيارهم من مجموعة Chloe، الجلدية للظهور بإطلالة رائعة هذا الصيف.

يتوافر هذا العرض الحصري في الفترة من 1 أبريل وحتى 31 يوليو 2015، وهو متاح لضيوف أجنحة “أوشن” والأجنحة والفلل العربية، في ثلاثة من فنادق منتجع مدينة جميرا وهي جميراميناء السلام الذي تم تجديده بالكامل، وجميرا القصر، وجميرا الفلل الملكيةالسبع و29 من المصايف العربية ذات الفناءات الخارجية في جميرا دار المصيف، الذي حصل على المرتبة الثالثة عشر عبر الموقع الالكتروني العالمي للسياحة والسفر “TripAdvisor” باختياره ضمن أفضل 25 فندق حول العالم .

يمكنك أيضا قراءة More from author