ريماس منصور

سيرة ريماس

ولدت الممثلة ريماس منصور في المملكة العربية السعودية في 14 مارس عام 1983م، وهي ممثلة يمنية تعيش في السعودية، من أب يمني وأم سعودية، حاصلة على درجة البكالوريوس في العلوم الإدارية ، وبعيداً عن التمثيل تهوى السفر كثيراً حيث تجد راحتها في بيروت.

السيرة الفنية

وعن بدايتها الفنية تقول:” دخلت الفن من خلال فيلم ” مناحي ” مع الفنان فايز المالكي، واشتهرت بعد في مسلسل “37 درجة” الذي عرض على شاشة MBC، وطبعا الذين دعموني لدخول المجال الفني هم الفنان فايز المالكي وحبيب الحبيب وناصرالقصبي وعبدالله السدحان ،وكنت أحلم بالنجومية والشهرة منذ الطفولة ،وكان التمثيل مجرد حلم حققتها متأخراً بسبب الدراسة.

هواياتها

تعشق الفنانة ريماس لعبة كرة القدم، حيث تشجع في السعودية نادي الهلال، وفي أوروبا تشجع نادي مانشستر يونايتد، وترى أن كرة القدم ممتعة للغاية ولكنها في أحيان كثير تحرم من المتابعة بسبب التزامها في تصوير الأعمال.

أعمالها

ومن أهم أعمالها في التلفزيون: “غشمشم” في الجزء الأول والخامس والسادس، و”رابح والدكتورة”،و”الساكنات في قلوبنا” أكثر من جزء،و”37 درجة ” أكثر من جزء،و”كلنا عيال قرية”،و”كوميدو”،و”طاش ماطاش” أكثر من جزء،و”جاري ياحمودة”،”شيكات”،و”سواق المعازيب”،و”العميل كوبرا”،و”المصاقيل” الجزء الأول، و”أيام وليالي”،و”طالع نازل”.

الأعمال الدرامية

غشمشم 

رابح والدكتورة

الساكنات في قلوبنا

37 درجة

كلنا عيال قرية

طاش ما طاش

كوميدو

المصاقيل

كلمات مفتاحية

ريماس منصور

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة