هدايا الأعياد من سيفورا

  • منذ 8 سنوات
  • / مشاهدات : 28
  • موضة

مع اقتراب موسم الأعياد ورأس السنة، ليدك مروحة من الخيارات لتهدي نفسك أو صديقاتك، فأمامك مجموعة مبارد الأظافر، أكسسوارات كعكة الشعر، مجوهرات لتزيين الجسم، حقائب ذهبية وأخرى مزينة بالترتر، فرش صغيرة قابلة للحمل في حقيبتك، بخاخ لماع، طقم أدوات تزيين الأظافر، مجموعة العناية بالأظافر، وبطة لطيفة للتدليك.

BRUSHES TO GO

مجموعة مؤلفة من 4 فرش صغيرة فائقة الأناقة والعملانية في آن، ليس عليك سوى أن تسحبيها بسرعة البرق لابتكار إطلالات جميلة تليق بالسهرات سواء لتزيين عينَيْك أو خدَيْك، ولا بدّ لنا من الإشادة بصورة خاصّة بالمرآة التي ترافقها من أجل رتوشة مكياجك وضمان تمتعك بإطلالة مثالية دوماً.

CHIC ATOMIZER

يمكنك وضع هذا البخاخ الصغير والأنيق بسهولةٍ في حقيبتك، كما بوسع أي امرأةٍ استعماله نهاراً أو ليلاً لتغمر حواسها برائحة عطرها المفضل، وهو بالتالي مثالي ليبقى أي عطر تريدينه في متناول يديك.

MAKEUP BAG TRIO

يمتاز كلّ موديل من هذه الحقائب بجماله وفرادته سواء كان فائق البريق أو متلألئاً أو لماعاً، وبالتالي من الصعب عليك اختيار موديل واحد منها فقط، وهذا جيّد بما أنّ هذه المجموعة تحتوي على ثلاث حقائب!

CREATIVE NAIL ART

هل ترغبين في تزيين أظافرك بنقاط أم خطوط؟ قلوب أم غيوم؟ تقدّم لك سيفورا 6 أدوات أساسيةً لتحصلي على إطلالة الأظافر المنشودة وتستمتعي بزخرفتها برسومات عصرية. هذه هي المجموعة الأروع من سيفورا لجميع النساء اللواتي يعشقن فن تزيين الأظافر.

GOLD PARTY

تزدان هذه الحقيبة الجميلة باللون الذهبي اللماع بالكامل وهي مثاليةً لك، ولكنّ الأروع من ذلك هو ما تحويه بداخلها: مجموعة كاملة مؤلفة من 4 فرش لمكياج الوجه والعيون.

LARGE MAKEUP BAG

نسخة جديدة كبيرة الحجم وفائقة البهرجة من حقيبة مستلزمات المكياج التي تقدّمها لك سيفورا.

VIP DUCK 

هل أنت جاهزة يا بطتي الشهيرة، لكي تتراقصي بهذه الإطلالة الذهبية الجديدة والمتلألئة التي تستحيل مقاومتها؟!

كلمات مفتاحية

سيفورا هدايا الأعياد

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة