نادين نجيم

نادين ويلسن نجيم، ملكة جمال لبنان للعام 2007، خاضت أولى تجاربها في مجال تقديم البرامج من خلال برنامج The Voice في موسمه الأول وتستمر في تقديم البرنامج في موسمه الثاني ، خاضت تجارب تمثيليّة عديدة في الاعوام الماضية كانت أبرزها “الشحرورة”.ستكون مراسلة البرنامج في الكواليس وستُتابع آخر الأحداث والأخبار كما تفاصيل حياة المشتركين وتنقلها إلى الجمهور والمتابعين من خلال تواصلها معهم عبر مواقع التواصل الإجتماعيّ.

مثّلت نادين لبنان في العديد من المسابقات الجماليّة العالمية من بينها ملكة جمال الكون وملكة جمال العالم وأحرزت مراتب متقدّمة في كلتا المسابقتين. ناشطة في المجال الإجتماعي والخدمة المدنيّة، تتمتّع بروح عفويّة وشخصيّة مرحة مكّنتها من توطيد تواصلها مع الجمهور من خلال وسائل التواصل الإجتماعي.

هذا وقد قامت نادين بأداء صوت لارا كروفت في الجزء الجديد من تومب رايدر، بعد أن حظيت السلسلة الأجنبية بالعديد من مؤديات الصوت الأجانب المشهورين من بينهم أنجلينا جولي وكاميلا لادينغدتون.

تقول نادين أنّ The Voice تجربة جديدة وفريدة من نوعها، وهو يختلف عن برامج الهواة الأخرى على صعيد المضمون كونه يعتمد على الصوت فقط، وها هي تعود في الموسم الثاني من البرنامج من غرفة التواصل الإجتماعي.

فيلموجرافيا الدراما

الشحرورة 

الغالبون 

صبايا 5 

كلمات مفتاحية

نادين نجيم

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة