بالفيديو.. ماذا قال محامي سعود أبو سلطان وديانا كرزون عن قضية الاغتصاب؟

فتح برنامج “للنشر” الذي تعرضه قناة الجديد اللبنانية ملف الفنان سعود أبو سلطان الذي حُكم مؤخراً بالسجن 3 أعوام بسبب اغتصابه فتاة فرنسية.

فقد قال محامي سعود إن الفتاة جزائرية تحمل الجنسية الفرنسية، كما تحدثت الفنانة الأردنية ديانا كرزون عن سعود وعن هذه القضية، وإليكم التفاصيل في هذا المقطع.

يذكر أن سعود أبو سلطان، فنان إماراتي من أصل فلسطيني ولد في مدينة دبي عام 1979 في أسرة مكوّنة من 13 أبناء كان هو السابع بالترتيب.

تربّى سعود أبو سلطان في أسرة سياسية وفنية، فأحب الغناء واكتسبه من خلال والده، فبالإضافة إلى كونه رجل سياسي، كان والده يمتلك صوتا رائعا ويجيد العزف على أغلب الآلات الموسيقية.

شارك سعود في البرنامج الشهير سوبر ستار، فانطلق إلى عالم النجومية والتقى الجمهور الكبير، فأظهر للجميع الإحساس والصوت الرقيق، وبعد تحقيقه المركز الرابع في المسابقة، أطلق سعود ألبومه الأوّل الذي حقق نجاحا كبيرا.

وذات يوم، استيقظت الصحافة الإماراتية على خبر مدوٍ هز الوسط الفني، حيث اتهم الفنان باغتصاب فتاة فرنسية عثر عليها في حالة يرثى لها داخل بناية قيد الإنشاء بمنطقة البرشاء.

واتهم سعود باغتصاب فتاة تحمل الجنسية الفرنسية، وتبلغ من العمر 19 عاماً، هو وصديق آخر يحمل الجنسية نفسها، مستغلين فقدانها للإدراك نتيجة تناولها مشروبات كحولية، ولكن المتهمين أنكرا خلال الجلسة الإستجوابية الخاصة بهما، الاتهامات المنسوبة إليهما.

فقد أكد الفنان الخليجي أنه لم يقم باغتصابها، وأن كل شيء تم بينهما كان برضى الطرفين، حيث إنه اتفق معها على أن يخرج بصحبتها عند الساعة العاشرة مساءً، وبالفعل قام بالمرور عليها بسيارته، وحينها توجها إلى مقر سكن صديق ثالث لهما، وهناك الفتاة أفرطت في تناول المشروب، وبدأت في تكسير أثاث الصالة إلى أن تمت السيطرة عليها، وقاموا برش الماء البارد على وجهها، ومن ثم أخرجاها من الفيلا، وتركاها في منطقة البرشاء، والتي تم العثور عليها فيها.

بينما قالت المجني عليها في تحقيقات النيابة العامة إنها تعرفت إلى المتهمين في فندق الشيراتون، ورافقتهما إلى مقر سكن صديق ثالث لهما، حيث تناولوا مشروبات كحولية، حتى فقدت الوعي، ولم تشعر بنفسها إلا وهي في المستشفى، وعلمت أنها تعرضت لاعتداء جنسي، إضافة إلى وجود كدمات حول رقبتها وذراعها اليمنى.

يمكنك أيضا قراءة More from author