بعد تصريحات الخيانة.. اللقاء الأول بين تيم الحسن ونسرين طافش

بعد أزمة الطلاق وتصريحات الخيانة التي أحدثت ضجة إعلامية كبيرة على مدار العامين الماضيين، ينتظر جمهور الدراما العربي اللقاء الأول الذي سيجمع بين تيم الحسن ونسرين طافش.

وكان تيم الحسن قد انفصل عن الفنانة ديما بياعة، بعد أن اتهمته بخيانتها مع صديقتها الفنانة “نسرين طافش”، الأمر الذي جعل ظهور نسرين طافش في مسلسل الإخوة بجوار تيم الحسن محور اهتمام أعداد كبيرة من الجماهير.

من جانبه، نفى تيم الحسن وجود أي حساسية من مشاركة “نسرين ” في المسلسل، وقال إن منتج العمل أخذ موافقته قبلها ولم يكن لديه أي مشكلة في تصوير مشاهد معها.

يذكر هنا أن القضية بدأت بعد نحو عامين من انفصال تيم وديما، حيث صدم الجمهور والوسط الفني بتصريحات جريئة للفنانة السورية تتهم فيها زوجها السابق بأن سبب الانفصال لم يكن بداعي الغيرة كما تم تناقله ولكن لأسباب مرتبطة بخيانته له مع صديقتها الفنانة “نسرين طافش”.

هذه التصريحات الجريئة والصادمة، أعادت أخبار النجوم لصدارة العناوين في الصحف والمواقع وحتى البرامج الفنية، وهي تعتبر المرة الأولى التي تظهر فيها مثل هذه الحالات في الوسط الفني وبهذا الحجم من الجراءة.

“ديما” فجرت هذه المفاجأة رغم أنها انفصلت بشكل نهائي عن تيم حسن خُطبت لرجل أعمال مغربي مستقر في الإمارات وهو “أحمد الحلو”.

في المقابل، كانت الفنانة نسرين طافش مطالبة بالرد على هذه الاتهامات الخطيرة، فقررت أن تتجه إلى القضاء وتتهم ديما بالسب والقذف، كما كان على تيم الحسن الرد على هذه الاتهامات بدوره.

وأكدت ديما بياعة أن زوجها السابق تيم الحسن اعترف بالخيانة وقال إنها كانت نزوة وحاول العودة لها، ولكنها رفضت ولم تستطع مسامحته على الخيانة.

“تيم الحسن” رفض التعليق على اتهامات “ديما”، وقال في برنامج “الحكم” مع الإعلامية وفاء الكيلاني إن ما يحدث من حرب وتصريحات بين الممثّلتين هو مثل مسلسل هندي لا يوجد به أي عقلانيّة، وقال “تواكبني الإشاعات منذ بداية شهرتي وأتجاهلها دوما، ولكن أكره الشائعات التي تمس منزلي وأولادي وحياتي الخاصة، وكنت أتمنى أن يكون هناك أخلاق في التعاطي مع الموضوع من قبل الإعلاميين لاسيما أن هناك أولاد وكان يجب تقدير هذه النقطة تحديدا.

وعن انفصاله عن “ديما”، قال “تيم”: إنه تدبير من عند الله وستظل ديما أم الأولاد، مؤكدا ثقته في تربيتها للأولاد، وردت وقتها “ديما” أن انفصالهما لم يكن بسبب الغيرة، وأنها تتفهم وجود المعجبات حول زوجها، ولكنها لم تستطع أن تغفر الخيانة، خاصة وأنها اضطرت لرفض الكثير من الأعمال الفنية لتبقى بجوار ابنائها وتوفير بيئة مناسبة لـ “تيم” ليعمل حتى أصبح نجما من الصفوف الأولى.

في حين التزمت الفنانة “نسرين طافش” الصمت، وأكّدت أن الدعوى القضائية التي رفعتها ضد مواطنتها ما زالت قائمة في محكمة دبي الجنائية، وأنها لن تتحدث في هذا الأمر كونه بين يدي القضاء الذي تثق بأنه سيرد لها حقها.

يذكر أن ديما بياعة هي فنانة سورية لعائلة فنية، فهي ابنة الممثلة مها المصري، وابنة مدير التصوير “حازم بياعة”، وخالتها هي الممثلة سلمى المصري.

كانت بداية ديما الفنية في مسلسل الكواسر عام 1998 ومنه كانت انطلاقتها، وبعدها عملت عدة أدوار رسخت في أذهان المشاهدين حيث اشتهرت بشخصية “سوسو” في مسلسل الفصول الأربعة، وتزوجت من الفنان تيم الحسن في العام 2002 وأنجبت منه الأبناء ورد وفهد، وانفصلت عنه في عام 2012 وفي نفس العام أعلنت عن ارتباطها برجل أعمال مغربي مستقر في الإمارات يدعى أحمد الحلو.

أما تيم الحسن، فهو من مواليد مدينة طرطوس الساحلية السورية في منطقة تدعى الشيخ بدر، انتقل مع عائلته للعيش في العاصمة دمشق عام 1980، وكانت أول أدواره في مسلسل الزير سالم، وأتم دراسته في دمشق، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل.

في حين أن نسرين طافش من مواليد حلب بسوريا من أب فلسطيني وأم جزائرية، وظهرت بقوة لدى الجمهور العربي عندما شاركت في بطولة مسلسل “صبايا”.

درست نسرين في “المعهد العالي للفنون المسرحية” بدمشق، لتبدأ بعدها حياتها الفنية منذ عام 2002 بمسلسل ربيع قرطبة، وتوالت الأعمال بعد ذلك، وكانت نسرين قد تزوجت من رجل أعمال إماراتي قبل أن ينفصلا.

يمكنك أيضا قراءة More from author