إصدارات فالفت النسائية قصة نجاح من روجيه دوبوي

نجحت دار الساعات السويسرية “روجيه دوبوي” منذ تأسيسها في العام 1995، في إصدار الساعات الثمينة ذات التصميم الأنيق والكفاءة العالية ولازالت “ساعات فالفت” الفريدة تحظى بقبول وإعجاب محبي وهواة اقتناء الساعات النسائية الفاخرة.

إن مجال صناعة الساعات الفاخرة الثمين والحصريّ هو مسرحٌ ينوي فيه مصنع روجيه دوبوي القيام بالدور الرئيسي، مع البدء بموهبته لطرح ابتكاراته بشكل فريد مثل طرح الإصدارات الثلاث محدودة الكمية من فالفت بالتصميم المُترف، تجسد كل من هذه الابتكارات الرائعة “فالفت أوت كوتور” ذات الإصدار المحدود والمتوفرة بثلاثة أنواع: فالفت كورسيه، فالفت منك فير، فالفت باسمونتري، تجسد وجهاً من أوجُه الديفا الفاتنة التي نجدها في كلّ امرأة. كما يمثّل كلّ من هذه الإصدارات الثلاث مهاراتٍ حرفيّة يدويّة حصريّة ومواهب يمارسها أرقى أخصائيي فنونها وهم تِباعاً الأخصائيون في الزخرفة التزيينية، وحرفيّو الجلد وصناعتهم للكورسيه، والفرّاءون الخبراء. يلبّي هؤلاء الحرفيّون، متمّمون الخبرة العالية في مجال صناعة الساعات والمجوهرات التي ينمّيها روجيه دوبوي، يلبّون معايير صارمة جديرة تماماً بمصنعٍ يضمن تلبية كافة منتجاته للمعايير العالية التي تفرضها دمغة جنيف.

تتميّز كافة عناصر تشكيلة فالفت اللافتة من روجيه دوبوي بعددٍ من أوجُه التشابه مع سائر قطع التشكيلة التي تساهم في جاذبيّتها القوية: عُلَب تجمع بشكل أنيق بين تصميم البرميل والأشكال الدائرية؛ أجزاء ناتئة من علبة الساعة التي يرتبط بها السوار مزيّنة برقّة وتضمّ جزءاً ثالثاً يصبح حلقةً ثمينة وعنصراً تزيينياً رئيسياً؛ أرقام رومانية مثبّتة يدوياً ومتّجهة نحو الوسط؛ وتأثيرات عمق ساحرة ناجمة عن بنية الميناء على مستويَين.

يمكنك أيضا قراءة More from author