مجموعات حصرية لمفروشات الحذيفة بأبو ظبي

  • منذ 8 سنوات
  • / مشاهدات : 35
  • ديكور

 

مفروشات الحذيفة، العلامة التجارية الرائدة للأثاث الراقي، تفتتح صالة عرضها الجديدة في أبو ظبي، وسوف يتم الإفتتاح الحصري في أبو ظبي بلازا، شارع حمدان يوم 6 ديسمبر.

مفهوم مفروشات الحذيفة للأثاث يتمثل بدمج الأنماط الحديثة والمعاصرة مع الأنماط الكلاسيكية ولتقديم أثاث فاخر يتماشى مع خطوط الموضة العالمية للأثاث لتناسب الأذواق المختلفة، فنالت الشركة بذلك على ولاء العملاء لفترات طويلة، وهي في تطورٍ مستمر لتلبية متطلبات شرائح المجتمع المختلفة .

تحتفل العلامة التجارية بمجموعة فريدة من الأثاث الحديث والمعاصر تشمل الأرائك و طاولات القهوة، و المصابيح و غيرها من القطع ذات اللمسات الجمالية الراقية لتكون بمثاية تحف فنية تنبض بالإبداع والأناقة.

وتقدم صالة العرض الجديدة في شارع حمدان تجربة مميزة لزوارها من خلال الأنواع المختلفة من أحدث وأروع مجموعات الأثاث الكلاسيكي والمعاصر، بالاضافة الى ماركة ريناتا الجديدة من المصابيح الرائعة ، كما ستضم صالة العرض أيضا مجموعة واسعة من الستائر، ورق الجدران، و المفروشات المعدة حسب الطلب ، لتقدم للعملاء تجربة فريدة من نوعها .

 

المجموعة الجديدة تشمل قطع أثاث فريدة من نوعها تم تصميمها بأسلوب أنيق و مريح، وتم تصميم مجموعة Danova الأنيقة باللون الذهبي و البيج لمنح طراز ملكي فاخر إلى أي غرفة نوم توضع فيها المجموعة تذكر بالعصر الفيكتوري و بأسلوب المفروشات الكلاسيكية المهيب والملكي.

كلمات مفتاحية

أبو ظبي مجموعات حصرية مفروشات الحذيفة

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا