تعرّف على أغرب هدايا المشاهير

إلى جانب الكاميرات التي تترصد النجوم، تترافق الشهرة بعدد من الإكراميات والتي تتنوع بين الثياب الرائعة، والمجوهرات الثمينة، وسلال الهدايا المذهلة والتمويل الوفير.

وعلى الجانب الآخر، يتلقى المشاهير رسائل أو رموزا أخرى، إلا أنه ليس كل ما يرسله المعجبون للمشاهير ينمّ عن براءة بحتة، فقد يكون أحياناً غريباً أو خطيراً..

موقع “مشاهير” يلقي نظرة على بعض أغرب هذه الهدايا على الإطلاق، والتي تراوحت بين حيوانات نافقة وأطفال أحياء، ما يجعلك تعيد النظر في كل مرة ظننت أنه من الرائع أن تكون مشهوراً.

اريانا غراندي: 

لجأت غراندي إلى الشرطة بعدما تلقت سلسلة من الهدايا الغريبة من طوم نورماندين، حيث أرسل لها مجموعة من القطط والكلاب، ومرآة مؤلفة من ثلاث قطع من متجر K-Mart و٤٢٫٥ رطلاً من اليقطين.

هاليباري: 

تلقت هذه الممثلة الجميلة خاتم خطوبة من الألماس من أحد معجبيها مرفقا بطلب زواج، بعد أن كانت قد أفصحت في السابق عن تفاصيل زواجها الحقيقي الدرامي المضطرب مما قد يبرر طلب الزواج هذا.

لايديغاغا: 

ليس غريباً أن يرمي من يجلس في الصف الأول في الحفل الموسيقى الهدايا للنجوم، والتي تتكون غالبا من الزهور، الدفاتر، الرسائل، الملابس الداخلية، الحلوى المخبوزة، إلا أن أحد معجبي ليدي غاغا رماها بصاعق كهربائي.

تايلور سويفت:

تقول إنها حصلت ذات مرة على صدفة سلحفاة كهدية، الأمر لم يكن على قدر كاف من الغرابة، حتى عمد من أرسل إليها الهدية إلى طلاء وجهها عليه.

الأخوة جوناس:

قال أعضاء الفرقة التي تظهر على شاشة ديزني إن إحدى أغرب الهدايا التي تلقونها كانت عبارة عن قرش نافق، وأوضح نيك جوناس أنه لم يكن قرشاً كبيراً، بل قرش صغير احتفظوا به لأجلنا في هذا الأنبوب، وكان الأمر غريباً.

فيما قال كافن جوناس: وجدنا الأمر مضحكاً أكثر من أي شيء آخر. وأضاف: لا زلنا نسعى لنفهم كيف اشتروا قرشاً نافقاً، أقصد أنه هل هناك من موقع إلكرتوني لشراء القروش النافقة؟

روبرت باتينسون:

عندما أخبر روبرت باتينسون الصحافة أنه أقلع عن التدخين، أبدى جمهوره دعمه ل، وعندما أعلن أنه يستخدم المسواك كوسيلة للإقلاع عن هذه العادة السيئة، أثنى الجمهور أيضاً على جهوده، وقال باتينسون إنه بدأ يتلقى بالفعل الآلاف من المساوك عبر البريد.

طوم فلتون:

يقول فلتون إنه يتلقى طلبات وهدايا غريبة من المعجبين، وأنه تلقى طلبات كثيرة من المعجبين يسألونه إذا يمكنهم أن يتبنوه وأن يبدل اسمه الشرعي، وقال: لا يسعني إلا أن أعجب بإخلاصهم.

اليس كوبر:

يقول مغني الروك الفذ والمثير أليس كوبر البالغ من العمر ٦٧ عاماً إن الجولات تبقيه شاباً، إلا أن البعض من جمهوره لا يعتقد أنه شاب كما يشعر هو، وأن أحد معجبيه أرسل إليه تابوتاً.

افريللافين: 

معظم المعجبو أميرة البانك والبوب افريللافين يرسلون لها رسائل وطلبات توقيع إمضاءاتهم، ودمى، أو حتى علب شوكولا، إلا أن أحدهم قرر أن يرسل لها أرنبا نافقا، والذي وجدته عندما فتحت بريدها في اليابان.

جارد ليتو: أذن بشرية 

تتصدر الهدية المروعة التي أرسلت إلى جارد ليتو لائحة الهدايا الغريبة هذه، فقد أرسل أحدهم لمغني الروك أذناً بشرية ظناً منه أنها الهدية الأمثل له. ولم يصرخ انليتو أو يرمي بالأذن، بل ثقبها وصنع منها قلادة.

زاك افرون: 

بات نجم سلسلة High School Musical يشعر بالذعر في كل مرة يفتح فيها بريده مخافة مما قد يجد فيه، فقد أرسل إليه أحد معجبيه المتيمين قطعة من اللحم البشري، وقد أدهشته الهدية فعجز عن التعبير عن مشاعره، كما قال.

دولي بارتون:

ورغم الهدايا الغربية التي عرضناها عليكم، إلا أنها ليست الأغرب، فقد وضع أحدهم على باب دولي بارتون “طفل” وذلك في عام ١٩٧٠، واتصلت المغنية الشعبية بالشرطة وأبلغتها عن طفل موضوع في علبة وملقى أمام باب بيتها، ولم يكن هناك معلومات عن الطفل سوى بطاقة كتب عليها اسم جولين، تكريماً لأغنيتها المشهورة التي تحمل الاسم عينه.

يمكنك أيضا قراءة More from author